احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

تخريج عسكريات بعد تدريبهن على الدفاع عن النفس ومكافحة الشغب

الزيارات: 1844
التعليقات: 0
تخريج عسكريات بعد تدريبهن على الدفاع عن النفس ومكافحة الشغب
https://www.hasanews.com/?p=6368259
تخريج عسكريات بعد تدريبهن على الدفاع عن النفس ومكافحة الشغب
متابعات - الأحساء نيوز

خرجت وزارة الداخلية، عدد من العسكريات من منسوبات المديرية العامة السجون، بعد تلقيهن دورات على مدى 3 أشهر حول أساليب الدفاع عن النفس، وتنفيذ إجراءات القبض، وضبط الممنوعات، ومكافحة الشغب، والأمن الفكري.

واحتفل مركز تطوير القدرات النسائية بالوزارة يوم أمس الخميس بتخريج الدفعة السادسة وتضم 18 عسكرية للعمل بمختلف المناطق، حيث شملت الدورة التي خضعن لها عدة تدريبات عسكرية نظرية وعملية وتدريبات على السيطرة والحركات التخلصية، وبرامج القواعد الأمنية، والثقافة العسكرية والإسلامية، وتطوير الذات.

من جهتها، قالت مديرة الإدارة العامة للإشراف النسوي بالمديرية العامة بالسجون نوف العتيبي، وفقاً لـ”عكاظ”، إن هذه الدورة واحدة من الدورات التدريبية لمنسوبات السجون وقطاعات الداخلية، بهدف رفع مستوى أداء العمل في السجون النسائية.

ce93571794

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>