ثانوية “الدالوة” تحتفل تحتفل بتخرج طلابها

الزيارات: 3681
التعليقات: 0
ثانوية “الدالوة” تحتفل تحتفل بتخرج طلابها
https://www.hasanews.com/?p=6368248
ثانوية “الدالوة” تحتفل تحتفل بتخرج طلابها
حسن العلي - الأحساء نيوز

أقامت مدرسة الدالوة الثانوية حفل لخريجيها للعام الدراسي 1436/1437هـ، والذي تضمن العديد من الفقرات التي نالت استحسان الجميع.

ففي بداية الحفل قدم الطالب علي ابراهيم التريكي تعريفاً وافياً عن دور المدرسة في النهوض بالمستوى العلمي والسلوكي لطلابها بما حظت به ومثيلاتها من المدارس بالرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ووزارة التعليم التي تعنى بتحقيق أقصى درجات الرضا عن الأداء والتميز و لجودة، تلا ذلك تلاوة آيات من القرآن الكريم، فكلمة لقائد المدرسة  الأستاذ محمد السهيل، والذي أعرب فيها عن سعادته وغبطته بتخريج دفعة من طلاب المدرسة، نالوا من العلم بما يتناسب مع مرحلتهم الدراسية، كما وأوصى في ثنايا كلمته الطلاب بمخافة الله والحرص على ما فيه وحدة بلادهم واستقرارها، وقد اختتم وصاياه بالشكر و التقدير لوكيل المدرسة أ: فوزي الكاظم، وأعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية على جهودهم المباركة.

عقب ذلك توالت فقرات الحفل باستلام الطلاب الخريجين شهادات التهنئة، كما تم في الحفل  تكريم الطلاب المشاركين في بعض البرامج و الأنشطة، تلا ذلك كلمة لأولياء الأمور ألقاها عنهم يوسف سلمان البري، والذي أكد على أهمية العلم ودوره في نهضة البلاد.

و في نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية، بعدها تناول الجميع وجبة الغداء.

 فكانت أصبوحة اختتمت بمساء مفعم بالعلم و المحبة.

IMG_1970 IMG_1971 IMG_1972 IMG_1973 IMG_1974 IMG_1968 IMG_1969

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>