“المياه الوطنية” يوجه برفع تقارير دورية عن مستوى الخدمة ورضا العملاء

الزيارات: 1568
التعليقات: 0
“المياه الوطنية” يوجه برفع تقارير دورية عن مستوى الخدمة ورضا العملاء
https://www.hasanews.com/?p=6368221
“المياه الوطنية” يوجه برفع تقارير دورية عن مستوى الخدمة ورضا العملاء
متابعات - الأحساء نيوز

وجه الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية عبدالرحمن آل إبراهيم كل المديرين التنفيذيين، ومديري وحدات الأعمال في شركة المياه الوطنية إلى ضرورة تحسين ورفع مستوى تقديم جميع خدمات الشركة والارتقاء بها.

وذكرت مصادر أن الرئيس التنفيذي لشركة “المياه الوطنية” أرسل خطاباً لمسؤولي الشركة تضمن تكليف إدارة الجودة برفع تقارير دورية عن مستوى الخدمات المقدمة ومدى رضا العميل بها، وربطها بمقاييس مستوى أداء الإدارات، والرفع بالاحتياجات إن وجدت لتقديم الدعم اللازم لذلك.

وقال آل ابراهيم في الخطاب، وفقاً لصحيفة “الرياض”، إن عدم الالتزام بمعايير الجودة والالتزام التام بها والموضحة ضمن المرفق المرسل للمديرين سيؤدي إلى محاسبة من يثبت تقصيره في تطبيقها لتحقيق هدف الشركة الأسمى لرضا الشركاء والمواطنين.

وأشار إلى أن كل التقارير سيتم متابعتها من قبله شخصياً.

جدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية وجه مؤخراً بإعادة الخدمة للعملاء الذين تم إيقاف الخدمة عنهم ممن صدرت بحقهم فواتير دون الحد الائتماني مع دراسة صحة الاستهلاك، كما وجه برفع الحد الائتماني للعملاء (شركاء الشركة) من 500 إلى 1000 ريال.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>