احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

بهذه القيمة.. “ريال مدريد” يتصدر للمرة الرابعة قائمة أغلى نادي في العالم !

الزيارات: 2286
التعليقات: 0
بهذه القيمة.. “ريال مدريد” يتصدر للمرة الرابعة قائمة أغلى نادي في العالم !
https://www.hasanews.com/?p=6368096
بهذه القيمة.. “ريال مدريد” يتصدر للمرة الرابعة قائمة أغلى نادي في العالم !
وكالات - الأحساء نيوز

تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قائمة أعلى الفرق قيمة في العالم وفقًا لمسح نشرته مجلة فوربس محافظًا على مركزه للموسم الرابع على التوالي.

وذكرت فوربس في بيان لها أن قيمة ريال مدريد بطل أوروبا زادت عشر مرات عن الموسم الماضي؛ حيث ارتفعت بنسبة 12 في المائة لتبلغ 3.6 مليار دولار.

وجاء فريق برشلونة في المركز الثاني في القائمة بقيمة 3.5 مليار دولار وارتفعت قيمته- أيضا- بنسبة 12 في المائة مقارنة بالعام الماضي.

واحتل مانشستر يونايتد الإنجليزي المركز الثالث بقيمة 3.3 مليار دولار ثم بايرن ميونيخ الألماني بقيمة 2.7 مليار دولار يليه آرسنال الإنجليزي بقيمة ملياري دولار ليكملوا جميعا قائمة الخمسة الأوائل.

ووفقا لفوربس فإن متوسط الفرق 20 الأوائل من حيث القيمة في كرة القدم يبلغ 1.44 مليار دولار ليرتفع متوسط القيمة بنسبة 24 في المئة مقارنة بالعام الماضي بسبب الاتفاقات الجديدة المربحة لحقوق البث التليفزيوني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>