ابتدائية “قرطبة” تحتفي بتخرج الدفعة 33 من طلابها

الزيارات: 3062
التعليقات: 0
ابتدائية “قرطبة” تحتفي بتخرج الدفعة 33 من طلابها
https://www.hasanews.com/?p=6368084
ابتدائية “قرطبة” تحتفي بتخرج الدفعة 33 من طلابها
عبدالرحمن الحماد - الأحساء نيوز

برعاية كريمة من قائد المدرسة الاستاذ : علي بن سالم السليم  وبإشراف القائد الكشفي الأستاذ محمد بن سالم المقهوي وفي مساء يوم الثلاثاء الموافق 1437/8/3هـ احتفلت قرطبة بتخريج الدفعة 33 من طلابها وبحضور منسوبي المدرسة من معلمين ومرشدين وأولياء أمور الطلاب وبحضور مدير المعهد العلمي بالأحساء ، وقد احتوت فقرات الحفل على عدة فقرات منها .. مسيرة الطلاب الخريجين كما تم تكريم احد لمعلم التربية البدينة وذلك لقرب تقاعده ومن ثم تكريم القيادات الطلابية.

ثم توالت الفقرات من كلمات لقائد المدرسة ومدير المعهد العلمي وكلمة الطلاب وقد تحدث قائد المدرسة عن المنجزات التي حققتها المدرسة خلال السنة الحالية ومنها .. حصولها على المركز الأول في مسابقة أفضل نادي كشفي ، حصولها على المركز الأول في مسابقة التميز الكشفي وحصول اشبالها على خمس ميداليات ذهبية ، حصولها على الوسام الفضي للمدارس المعززة للصحة ، حصولها على المركز الثالث في مسابقة بيئتي نظيفة ، حصولها في مؤشر النشاط على درجة 100% ولله الحمد والمنة كذلك بالإضافة إلى شهادات الشكر والتقدير للمشاركات في مناسبات عديدة .

كما تم عرض منجزات المدرسة خلال العام الدراسي والانشطة بالإضافة إلى فقرة يوم كنا صغار ، وفي نهاية الحفل شكر رائد النشاط القائمين على الحفل من هيئة ادارية ومعلمين كما شكر أولياء الطلاب على الحضور وتمنى للطلاب النجاح والتوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية .
1 2 3 4 5 6 7 8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>