ختام الأنشطة الطلابية في “الفيصلية” الثانوية

الزيارات: 1358
التعليقات: 0
ختام الأنشطة الطلابية في “الفيصلية” الثانوية
https://www.hasanews.com/?p=6368076
ختام الأنشطة الطلابية في “الفيصلية” الثانوية
يوسف الحسن - الأحساء نيوز
كُرم الطلاب فائقي التميز في الأنشطة المدرسية في مدرسة الفيصلية الثانوية، يوم الأحد الفائت، وقد تم في حفل التكريم ( الذي أقامه رائد النشاط الأستاذ أحمد الناصر ) تكريم عدد من الطلاب الذين حققوا انجازات نوعية في المدرسة وخارجها منهم الطالب محمد المكراني الذي فاز في مسابقة الأذكار المركزية التي أقامتها إدارة تعليم الأحساء والطالب علي الحسين لمشاركته بلوحات مميزة في معرض أسبوع موهبة بأحد المدارس الأهلية.
كما تم في الحفل ( الذي حضره قائد المدرسة الأستاذ علي الحسن ) تكريم الطالب عبدالله أستاد الذي حصل على شهادة شكر لمشاركته المركزة في المؤتمر العلمي الثاني بقيادة الطلبة وقدم فيه بحثا مميزا حول الانتماء الوطني في القرآن والسنة النبوية .
وممن تم تكريمه في الحفل ( الذي حضره أيضا وكيلي المدرسة الأستاذ عمار المطاوعة وحسين البلادي والمرشدين الطلابيين الأستاذ حسين السلمان والأستاذ سعيد القحطاني ) الطالبين عبداللطيف المكينة ومرتضى القطان  لمشاركتهما المركزية في مسابقة تحدي القراءة ، وكذلك الطالب أحمد موسى الحبرتي لمشاركته المركزية المميزة في مسابقات  الأفلام القصيرة بمناسبة اليوم الوطني ومسابقة أفضل صورة في مسابقة التفوق الاجتماعي والطالب أحمد البحراني الذي شارك بمشروع مميز في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي كما شارك بفعالية مميزة في مسابقة تحدي القراءة .
وتم في الحفل كذلك تكريم عدد من طلاب النظام في المدرسة ، وآخرون ساهموا في حفل تخرج طلاب الصف الثالث الثانوي ، إضافة إلى عدد ممن ساهم في بعض الأعمال التطوعية منهم عبدالوهاب العثمان ومحمد الغدير ومجتبى الياسين ومحمد الجمعة وصالح الصكاك ومرتضى العطية ، والطلاب الفائزون في مسابقات الرسم داخل وخارج المدرسة وهم : ياسين الدويل وعلي المسلم وعلي البلادي وكميل السعيد .
وفي مجال الإبداع الرياضي تم تكريم الطالب دخلان الدخلان وذلك لتميزه وموهبته في التحكيم في كرة القدم ، علاوة على 20 طالبا في مجال الإذاعة المدرسية ، وأربعون طالبا تميزوا في أنشطة طلابية متنوعة .
وتم في ختام الحفل تكريم المعلم المثالي في المدرسة وهو الأستاذ عارف بن داوود القنبر ، والطالب المثالي محمد بن راضي العامر ، والفصل المثالي ( أولى خامس ) ورائده الأستاذ علي الشبيب . 
 IMG-20160510-WA0016 IMG-20160510-WA0017 IMG-20160510-WA0018 IMG-20160510-WA0019 IMG-20160510-WA0021

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>