احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

“سيلفي” مع فيل يكلّف طبيبة بيطرية حياتها !

الزيارات: 2131
1 تعليق
“سيلفي” مع فيل يكلّف طبيبة بيطرية حياتها !
https://www.hasanews.com/?p=6367926
“سيلفي” مع فيل يكلّف طبيبة بيطرية حياتها !
نت - الأحساء نيوز

لقيت طبيبة بيطرية حتفها اليوم الأربعاء في حديقة حيوان بإقليم جاوة الوسطى بعد أن دهسها فيل كان يخضع لرعايتها، وذلك بينما كانت تحاول التقاط صورة “سيلفي” معه.
وأفادت صحيفة “جاكرتا بوست” أن الحيوان هاجم الطبيبة إستي أوكتافيا واراهابساري (25 عاما) والتي تعرف باسم “فيا” في حديقة الحيوان بمحمية جاجا مونجكور للأفيال التي تعمل بها.
ووقع الحادث بينما كانت فيا وثلاثة من سياس الأفيال يرافقون اثنين من الفيلة (ذكر وأنثى) في نزهة حول المحمية في حوالي الساعة الثامنة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي.
وخلال نزهة السير، حاولت فيا التقاط صورة (سيلفي) وهي تقف أمام الفيل الذكر بمسافة متر تقريبا ليظهر معها في الصورة . ولكن الفيل نطح الطبيبة البيطرية ليلقي بها على بعد ثلاثة أمتار.
ورغم المحاولات من جانب السياس ومن جانب باعة أغذية جائلين لمساعدة الطبيبة، إلا أن الفيل الذي يبلغ وزنه 5ر5 أطنان دهسها لتلفظ أنفاسها قبل الوصول إلى المستشفى .
وقال مسؤولو حديقة الحيوان إن فيا كانت تعتني بالفيلين بصفة يومية تقريبا منذ وصولهما إلى الحديقة في أبريل

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    متابع

    الفلاش أضر عيون الفيل ثم غضب وصار اللي صار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>