احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

جسر الملك فهد: أزلنا الأشرعة المتضررة عن المسارات.. ولا خطورة على العابرين

الزيارات: 2411
التعليقات: 0
جسر الملك فهد: أزلنا الأشرعة المتضررة عن المسارات.. ولا خطورة على العابرين
https://www.hasanews.com/?p=6367803
جسر الملك فهد: أزلنا الأشرعة المتضررة عن المسارات.. ولا خطورة على العابرين
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أنه نتيجة لهبوب رياح عالية السرعة خلال فترة زمنية قصيرة مساء أمس، أدت إلى تمزق أحد الأشرعة لأحدى المظلات الواقعة بالجانب البحريني، مع تأثر محدود كذلك في أحد الأشرعة لموقع آخر في الجانب السعودي.
وبينت المؤسسة أنه تم التعامل في حينها بإزالة الأشرعة المتضررة عن مسارات الركاب بما لايؤثر على الحركة الاعتيادية، مؤكدة بأن جميع الهياكل الحاملة للمظلات لم تتأثر بأي أضرار ولله الحمد.
وقالت في بيان لها اليوم إنه نظراً لأهمية مبدأ السلامة العامة على مستخدمي هذه المواقع ، فإن المؤسسة حرصت على تصميم وتنفيذ جميع الهياكل المعدنية الحاملة للأشرعة في جميع مناطق السفر لتحمل سرعات تصميمية عالية جداً، وحتى في حال تأثر هذه الأشرعة لأسباب مختلفة فإنها لاتتسبب في أي خطورة على العابرين أو أن يكون لها تأثير على حركة المسافرين على الجسر.
وأفادت المؤسسة أنه سيتم عاجلاً إصلاح واستبدال الأجزاء المتأثرة من الأشرعة بالتنسيق مع الشركة المصنعة بعد إعداد التقارير الفنية لتحديد الأسباب المباشرة لذلك كون جميع هذه المظلات تقع تحت الضمان المصنعي والغطاء التأميني.

 

ييسلي لبلسشييس

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>