احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

الأمانة تُتلف طن “أغذية فاسدة” وتُنذر 373 منشأة مخالفة في #الأحساء

الزيارات: 1409
التعليقات: 0
الأمانة تُتلف طن “أغذية فاسدة” وتُنذر 373 منشأة مخالفة في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6367795
الأمانة تُتلف طن “أغذية فاسدة” وتُنذر 373 منشأة مخالفة في #الأحساء
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الرسمي لأمانة الاحساء خالد بن محمد بووشل عن ان الأمانة صادرت واتلفت في شهرين 1000كيلوجرام “1 طن” من المواد الغذائية ” الفاسدة ” الغير صالحة للإستهلاك الآدمي بمايشمل (الخضروات ، اللحوم والاسماك والدواجن ، المعلبات الغذائية، منتجات المخابز والدقيق ، منتجات الألبان) وأدوات ومعدات تالفة تُستخدم في تحضير الأطعمة ، مع توجيه 373انذراً لمنشأت مخالفة والزامها بتصحيح الاوضاع وتطبيق الجزاءات استناداً للوائح والانظمة البلدية بحق المخالفين .

من ناحيته، أوضح رئيس بلدية المبرز الدكتور غسان السعدون ان ذلك يأتي امتداداً لخطط المتابعة الرقابية والتصحيحية للمنشأت المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة والتي تُمثل جزءاً من خطط الأمانة المستمرة لمتابعة مخالفي الأنظمة والاشتراطات البلدية .

وبيّن السعدون انه يتم اتلاف ومصادرة الأغذية الفاسدة والأدوات التالفة والتعامل مع كل الحالات بحسب ماتنص عليه لائحة الجزاءات والغرامات البلدية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>