“خرج ولم يعد”.. مأساة أبكت طلاب #الأحساء على معلمهم

الزيارات: 3925
تعليقات 3
“خرج ولم يعد”.. مأساة أبكت طلاب #الأحساء على معلمهم
https://www.hasanews.com/?p=6367787
“خرج ولم يعد”.. مأساة أبكت طلاب #الأحساء على معلمهم
متابعات - الأحساء نيوز

سيطرت حالة من الحزن على عدد كبير من طلاب متوسطة الشعبة بمحافظة الأحساء، بعد علمهم بمصرع معلمهم في حادث مروري على طريق الخرج – خريص، بعد أن كان يقطع يوميًّا مسافة طويلة من منزله بمحافظة الخرج إلى طلابه في الأحساء لتدريس مادة التوحيد لهم.

وقبل يومين، خرج المعلم سعد الدوسري من منزله بالخرج، متوجهًا إلى متوسطة الشعبة في الأحساء كعادته كل يوم ليقدم دروس مادة التوحيد لطلابه البالغ عددهم 400 طالب، لكنه في هذا اليوم (خرج ولم يعد) حيث كان واحدًا ممن رحلوا في حادث مروري، بحسب ما نشرته صحيفة “مكة”.

وتحدث عدد من الطلاب عن مواقف حدثت لهم مع معلمهم، مؤكدين أن أقل ما يقال عنه أنه كان بمثابة الأب لهم، ولم يشعروا معه بغربة الضيف البعيد، وهو ما ترجمته دموعهم أمس على مقاعد الدراسة.

بدورهم، توجه زملاء المعلم الراحل من محافظة الأحساء بالمدرسة إلى منزله في الخرج لتقديم واجب العزاء لأسرته، وسط حالة من الحزن والأسى على زميل لم يمس أحدًا منهم بسوء، توزع حزن فراقه في الأحساء والخرج.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    أنس

    الله يرحمه ويصبر أهله إنا لله وإنا إليه راجعون

  2. ٢
    بوعبدالله

    الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته كان الاب والاخ للطلاب ومحبوب بينهم والله يصبر اهله واقاربه واحبابه اللهم امين

  3. ١
    زائر

    الله يرحمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>