سبايا الإبتزاز

الزيارات: 1808
تعليقات 5
https://www.hasanews.com/?p=6367746
سبايا الإبتزاز
حسين الجعفر

تعرّف عليها من خلال برنامج البي بي و إنتقل ذلك التعارف سريعاً إلى مباني التواصل الإجتماعي الأخرى , شعرت البنت أنّه الفارس الملثم و لكن هذه المرّة ليس أعرجاً , و صل بهم التعارف إلى المقر الدائم الواتساب و إنطلقت المحادثات و الإبتسامات و الحديث يجره الحديث حتى بدأ يتصل عليها و فز قلبه لسماع صوتها و عاشت جواً تركيّاً لا مثيل له ..

لم يعجبه أن يراها من خلف حجاب و لم يكتفي بسماع صوتها حتى طلب منها إرسال صوره لها و هي محجبة , شعرت بإطمئنان فأرسلت صورة و الصورة تجر خلفها الصور .. حتى بدأ لباسها ينحسر من على جسدها تدريجياً فالطُعم الصغير يستطيع أن يصيد السمك الكبير , ارسلت صورها و صور كل شئ يحيط بها و هي مستلقية و هي جالسة و هي تصلي و هي في دورة المياه و هي مريضة وهي تطبخ وهي تضحك وهي تصيح وهي تفرك أسنانها وهي صغيرة في الروضة .

أوهمها في بداية المحادثات و قبل أن ترسل الصور أنّه معجبٌ بها و يرغب في الزواج منها و كانت هذه الكلمات أو الوعود المفتاح لقلب البنت ليلتقط صورها و فيديوهاتها في استوديو الخباثة فأصبحت مكشوفة و مهدورة أنوثتها فهي لم تعد تملك صك عفتها بل أعطته ليد أخرى ملوّثة .

كثير من البنات يقعوا في فخ ( بتزوجك ) و ترسل له كل ثقتها و مبادئها و شرفها و يبدأ بعدها باللعب الثقيل و خروج المغلوب و يهدد كيانها و يبتز كرامتها و هي تصارع الحياة … كثير من البنات وقعوا سبايا لهؤلاء الشباب حتى أصبحوا كالنّرد .

لحظة من فضلك أيتها البنت / هل تعتقدي أنّ شاباً ترسلي له صورك سيتزوّجك ؟ مستحيل .. هل تعلمي ماذا سيقول ؟ كلمة تهز لها كيانك : مستحيل أتزوج مثل هذه البنت ؟ و معنى ذلك أنّه لا يتشرف ببنت يكون جسدها مرآة للشهوات و الملذّات و شاطئ للنظرات وإن تزوّجك مجبراً سيكون الشّك و الإستحقار يرافق حياتكم .. فأحذري

إحذري سيدتي الكريمة من الوقوع في فخ الذئاب البشرية و لو سمح الله وقعتي في ذلك فهناك جهات حكومية ممكن أن تساعدك كمراكز التنمية الأسرية و غيرها .

للآباء و الأمهات / لا تتركوا أبناءكم يُتَصدّق عليهم بالحب من الخارج فامنحوهم الحب من الداخل و إحضنوهم و تحاوروا معهم لكي لا تمتد أيديهم لأماكن محظورة .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    غير معروف

    تلف و تدور حتى تضع اللوم على الشاب

    و في المقابل تبرئ الفتاة من الخطأ

  2. ٤
    ام سما

    المقال جدا روعه

  3. ٣
    حيدر بن محمد

    كلم في شدة الروعه
    وهو صحيح ووقعي
    انتبهو

  4. ١
    كيميا المحبه

    الموضوع جدا رائع
    بالفعل كل فتاه محتاجه الى مثل هذه النصيحه
    في هذا الزمان نادر ترى رجل بمعنى الكلمه
    كلهم ذئاب مسعوره يعتقدون انه لهم الحق باللعب على الفتيات وسلبهم اجمل شي لديهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>