احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

مدير مكتب الهفوف يفتتح معرض أنامل الإبداع في متوسطة الخالدية

الزيارات: 2888
التعليقات: 0
مدير مكتب الهفوف يفتتح معرض أنامل الإبداع في متوسطة الخالدية
https://www.hasanews.com/?p=6367744
مدير مكتب الهفوف يفتتح معرض أنامل الإبداع في متوسطة الخالدية
زياد التيسان - الأحساء نيوز

دشن مدير مكتب التعليم بالهفوف الأستاذ عبد الرحمن المجحم ومشرف التربية الفنية الأستاذ عبدالله بوسعد اليوم معرضا فنيا بمتوسطة الخالدية بعنوان (أنامل الإبداع) عرض فيه جميع أعمال الطلاب وإنجازاتهم لهذا العام الدراسي، من إعداد وتنسيق قسم التربية الفنية وبإشراف المعلم أنور العديل.

حيث يستمر المعرض طيلة أيام الأسبوع ويستقبل زواره من طلاب المدارس الأخرى، بدأ الافتتاح بكلمة ترحيبية ألقاها الطالب المتميز ارشيد المشاقبة، وبعدها تقدم الطالبان عثمان الحميني وأحمد الأخن بجولة تعريفية بأقسام المعرض وما يحويه.

وفي ختام الزيارة تقدم مدير مكتب الهفوف بالشكر الجزيل لقائد المدرسة الأستاذ محمد العسيري وللمعلم المنظم على جهودهم في تنظيم المعرض وتصميمه كما استلم درعا تذكاريا مقدما من إدارة المدرسة نظير جهوده المميزة ودعمه للمدرسة طيلة العام.

 

باافافقاقاغق4 تنتنبتنع تنتنتنعغقنع عهغعهغعفنثعغن بقلثقلقثلضثقل

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>