احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

مدير مكتب الهفوف يفتتح معرض أنامل الإبداع في متوسطة الخالدية

الزيارات: 2788
التعليقات: 0
مدير مكتب الهفوف يفتتح معرض أنامل الإبداع في متوسطة الخالدية
https://www.hasanews.com/?p=6367744
مدير مكتب الهفوف يفتتح معرض أنامل الإبداع في متوسطة الخالدية
زياد التيسان - الأحساء نيوز

دشن مدير مكتب التعليم بالهفوف الأستاذ عبد الرحمن المجحم ومشرف التربية الفنية الأستاذ عبدالله بوسعد اليوم معرضا فنيا بمتوسطة الخالدية بعنوان (أنامل الإبداع) عرض فيه جميع أعمال الطلاب وإنجازاتهم لهذا العام الدراسي، من إعداد وتنسيق قسم التربية الفنية وبإشراف المعلم أنور العديل.

حيث يستمر المعرض طيلة أيام الأسبوع ويستقبل زواره من طلاب المدارس الأخرى، بدأ الافتتاح بكلمة ترحيبية ألقاها الطالب المتميز ارشيد المشاقبة، وبعدها تقدم الطالبان عثمان الحميني وأحمد الأخن بجولة تعريفية بأقسام المعرض وما يحويه.

وفي ختام الزيارة تقدم مدير مكتب الهفوف بالشكر الجزيل لقائد المدرسة الأستاذ محمد العسيري وللمعلم المنظم على جهودهم في تنظيم المعرض وتصميمه كما استلم درعا تذكاريا مقدما من إدارة المدرسة نظير جهوده المميزة ودعمه للمدرسة طيلة العام.

 

باافافقاقاغق4 تنتنبتنع تنتنتنعغقنع عهغعهغعفنثعغن بقلثقلقثلضثقل

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>