بالفيديو.. مشادة كلامية بين موظف ومسافر على طائرة الخطوط السعودية !

الزيارات: 3867
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6367738
بالفيديو.. مشادة كلامية بين موظف ومسافر على طائرة الخطوط السعودية !
محليات - الأحساء نيوز

أظهر مقطع فيديو متداول منذ أمس الثلاثاء جدالاً حاداً بين موظف الخطوط السعودية وأحد المسافرين، على متن الطائرة بسبب “شنطة” الموظف.

بيّن المقطع الموظف، وهو يسأل المسافر غاضباً، ويقول: “ليش تشيل الشنطة؟”، بينما رد عليه الأخير، وهو في مقعده بالإنكار، وفي ظل اندفاع الموظف تجاه المسافر تدخل عدد من موظفي الأمن على الطائرة، فاحتد عليهم الموظف، وقال لهم “ترى ما يهمني أحد”.

وذكر متداولو المقطع إن الموظف تسبب في تأخير الرحلة لمدة 45 دقيقة فيما لم يصدر تقرير رسمي من مصدر مسؤول في خطوط الطيران السعودية يدلي بتفاصيل عن توقيت هذه الحادثة أو أسبابها الحقيقة.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    مواطن يحب وطنه

    قبل كم يوم مشاجرة في مطار الملك خالد تقريبا
    واحد أبطالها موظف الخطوط السعودية
    وهذة مشاجرة وتطاول على مسافر وتأخير الرحلة
    وموظف السعودية طرف فيها
    هذا أكبر دليل على أن موظفين الخطوط السعودية لايتحلون بالأخلاق مثل الخطوط الأخرى
    أخيرا من آمن العقاب أساء الأدب

  2. ٢
    موسى

    الله يهدي موظفي الخطوط السعودية . تنقص بعضهم اللباقة و اللطف . في رحلتي من المدينة المنورة لجدة بم للأحساء بالأمس , لم يقبل موظف المطار رقم الحجز و أخذ يسألني : ماذا تريد بكل جفاء بالرغم من إعطائه أسمي و رقم جوالي و رقم الحجز و إظهاري له رسالة الخطوط الألكترونية و كنت قد سلمت عليه و صافحته بكل لطف بمرافقة زوجتي ؟ قام بتعطيلي و إنهاء أمور غيري من المسافرين , ثم عاد و مشى أموري و ركبت الطائرة . مطلقا لم أفهم دوافعه , و ترك عندي أنطباع سيئ , لن أحجز على هذه الخطوط إلا مضطرا .

  3. ١
    شرقاوي

    هذا اللي يتوظفون بالواسطه .. موظفين غير اكفاء ولايعرفون الاسلوب ومهايطيه .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>