احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

#الهلال يسعى لتجديد دماء الفريق بهذين اللاعبين

الزيارات: 2474
التعليقات: 0
#الهلال يسعى لتجديد دماء الفريق بهذين اللاعبين
https://www.hasanews.com/?p=6367678
#الهلال يسعى لتجديد دماء الفريق بهذين اللاعبين
متابعات - الأحساء نيوز

يسعى مجلس إدارة نادي الهلال لتجديد دماء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع بعض أعضاء الشرف لترتيب أوضاع الفريق للموسم المقبل.
وتعكف إدارة الزعيم على دراسة عدد من الملفات والعروض التي تلقتها الإدارة لإقامة معسكر إعدادي خارجي في أوروبا، بالإضافة إلى محاولة تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق.
وأفادت صحيفة “الرياض” توصل الهلال لاتفاق نهائي مع المدافع أسامة هوساوي نجم الأهلي وحامل لقب الدوري لتمثيل صفوف الفريق ابتداء من الموسم المقبل.
وقرت إدارة النادي أيضًا إعادة فتح خط المفاوضات مع لاعب وسط الشباب الدولي عبدالملك الخيبري للاستفادة من خدماته في مركز المحور.
ويوجد توجّه داخل إدارة البيت الهلالي في الفترة الحالية للاستغناء عن الثنائي الأجنبي كواك وألميدا، ودراسة جدوى بقاء المدافع البرازيلي ديجاو من عدمها والتي ستتحدد نهاية الموسم.
ومن المقرر الإبقاء على لاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو، وإضافة اسمين أو ثلاثة أسماء أجنبية إلى جانبه في حال قرار الاستغناء عن ديجاو، وذلك في مراكز المحور الدفاعي، والوسط، والهجوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>