ثانوية “ابن باز” بالحرس الوطني تحتفي بتخرج طلابها

الزيارات: 4236
التعليقات: 0
ثانوية “ابن باز” بالحرس الوطني تحتفي بتخرج طلابها
https://www.hasanews.com/?p=6367628
ثانوية “ابن باز” بالحرس الوطني تحتفي بتخرج طلابها
فهد الشمري - الأحساء نيوز
‫أقامت مدرسة ثانوية الشيخ عبدالعزيز بن باز بالحرس الوطني حفل تخرج دفعة هذا العام ١٤٣٦-١٤٣٧ هـ من طلاب الصف الثالث ثانوي بحضور مشرف اللغة العربية الاستاذ خالد بن خميس العواثم  وقائد ثانوية الشيخ عبد العزيز بن باز الاستاذ صالح بن يسلم الصيعري وعدد من اولياء الامور .
وقد بدأ الحفل بمسيرة الطلاب الخريجين ثم آيات من القرآن رتلها الطالب ثواب السبيعي، بعد ذلك ألقى قائد المدرسة كلمة بهذه المناسبة  ثم ألقى راعي الحفل الاستاذ خالد العواثم كلمة وتهنئة ثم ألقى ولي أمر الطالب العميد فالح خريزان آل سفران كلمة نيابة عن أولياء الأمور بهذه المناسبة ثم ألقى الطالب دخيل الله المطيري قصيدة نيابة عن زملائه الطلاب وكلمة الخريجين القاها الطالب مفوز بن تاج الشمري  .وتخلل الحفل عرض مرئي للأنشطة المدرسية.
وتوجه قائد المدرسة الاستاذ صالح بن يسلم الصيعري بالشكر الجزيل على القائمين بالحفل والذي يقام سنويا، مبيناً لـ”للأحساء نيوز” أن ما رآه من فرحة وسرور من الطلاب وأولياء أمورهم وتفاعل الحضور مع فقرات الحفل يعدّ مصدر فخر للمدرسة ودليل نجاح الحفل، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق أبناءه الخريجين في حياتهم ويواصلوا جدهم واجتهادهم لنيل المعالي في خدمة الوطن .
ؤيسبسيسشيسيبس افافافقافقافاسف بلسلىلىفقلىفقى للارلابىالبىلبى بابليابليايبلفاس لاياتاتاتالت يبلثصشثصقبص

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>