بالفيديو والصور.. “المفتي” يحث على الزكاة لـ”تيسير الزواج” بالأحساء لسد حاجة “الشباب”

الزيارات: 3335
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6367487
بالفيديو والصور.. “المفتي” يحث على الزكاة لـ”تيسير الزواج” بالأحساء لسد حاجة “الشباب”
علي البجيس - الأحساء نيوز

ألقى سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ كلمةً عن جمعية تيسير الزواج بالإحساء تحدث فيها عن فضل الزواج وماله من أهمية في غض البصر و حصن الفرج و السكينة و الطمأنينة .
كما حث سماحة الشيخ على دعم جمعية تيسير الزواج و رعاية الأسرة بالإحساء من خلال الصدقات و الزكاة. واستدل سماحته على جواز صرف الزكاة للمحتاجين من الشباب المقبلين على الزواج .
كما شكر سماحته جهود الجمعية الخيرية لتيسير الزواج بالإحساء لدعمها ومساعدتها وتشجعيها للشباب المقبلين على الزواج من خلال البرامج والإعانات المقدمة لهم .
وألقيت هذه الكلمة خلال زيارة وفد من الجمعية لمكتب الشيخ في الرياض وهم : الأستاذ تركي بن عايض التركي مدير عام الجمعية، والأستاذ حسن بن أحمد السيد الهاشم رئيس قسم العلاقات العامة والبرامج و الأستاذ سعود بن محمود الحليبي رئيس قسم الموارد المالية .
وفي ختام اللقاء تم إهداء درع لسماحة المفتي باسم الجمعية.وبعدها تم زيارة الشيخ صالح الفوزان وأثنى على جهود الجمعية بعد تعريف مديرها ببرامجها ومشاريعها.
وثم قام مدير الجمعية الأستاذ تركي بن عايض التركي بزيارة لمشروع ابن باز الخيري وكان في استقبال أعضاء الجمعية الدكتور سعد الجوهر مدير مشروع ابن باز الخيري للإطلاع على مشاريعهم وبرامجهم والاستفادة من تبادل الخبرات.

 

image image

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>