احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

شاهد.. حارس #الهلال يعتدي على مواطن بأحد شوارع الرياض

الزيارات: 3878
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6367377
شاهد.. حارس #الهلال يعتدي على مواطن بأحد شوارع الرياض
متابعات - الأحساء نيوز

عادت مشكلات خالد شراحيلي حارس مرمى فريق الهلال لتطل برأسها من جديد، بعدما تورّط اللاعب الدولي في شجار بأحد الشوارع، عندما كان يهم بصف سيارته.

وتداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطعًا لحارس نادي الهلال والمنتخب السعودي خالد شراحيلي يتشاجر مع أحد المارة أمام أحد المتاجر الشهيرة في العاصمة الرياض. ولم تعرف حتى الآن الأسباب الحقيقية وراء هذا التصرف!.

وفور انتشار المقطع، أنشأ عدد من المغردين بتويتر هاشتاقًا بعنوان “#خالد_شراحيلي_يعتدي_على_مواطن”. وأبدى عدد من المغردين استياءهم من هذه التصرفات، خصوصًا أنها ليست المرة الأولى.

يذكر أن اللاعب يجد استياءً كبيرًا من الجماهير الهلالية لتراجع مستواه في الفترة الأخيرة؛ ما جعل المدرب دونيس يستبعده في بعض المباريات عن تشكيلة الفريق وإشراك البديل فهد الثنيان.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    طاقية وش تترجى منها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>