احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

شركة عالمية تطلق “جيشا” من الدرونز لهذا السبب !

الزيارات: 1130
التعليقات: 0
شركة عالمية تطلق “جيشا” من الدرونز لهذا السبب !
https://www.hasanews.com/?p=6367324
شركة عالمية تطلق “جيشا” من الدرونز لهذا السبب !
وكالات - الأحساء نيوز

تركز شركة “بي دابليو سي” أكثر فأكثر على صناعة طائرات بدون طيار، في مسعى إلى تطوير نموذجها الاقتصادي والاستفادة من سوق “الدرونز” الواعدة”.
ويتجه فرع الشركة في بولندا، إلى إطلاق مجموعة كبيرة من الدرونز، مثل طائرات بدون طيار للتجارة يعتزم طرحها، الأسبوع الحالي، بعدما أجرى عليها تجارب فنية في أبريل الماضي.

وتقدر قيمة سوق استعمال الدرونز في البناء والبنية التحتية، خلال الوقت الحالي، بـ45 مليار دولار، بحسب ما ذكرته “فينانشل تايمز”.

وشرعت طائرات بدون طيار فعليا في الاضطلاع بدور مهم في قطاعات مثل الزراعة وصناعة الفوسفات، متيحة بذلك الاستغناء عن العمال المألوفين.

فضلا عن ذلك، تتيح “درونز” التي طورت في الشركة وجرى تزويدها بكاميرات عالية الدقة، رصد العيوب في المنشآت والمباني ونقل صورة عن كل محيطها.

وتتيح الدرونز دقة عالية في الاشتغال، لاسيما في تحديد المواقع والرصد، وهو ما قد يتعذر على حواس العامل البسيط القيام به.

ومن الأمور المحفزة على اللجوء إلى “الدرونز” أنها لا تتطلب ثمنا كبيرا، ذلك أن سعر طائرة بدون طيار لأغراض التفتيش لا يتجاوز 1500 دولار، وهو نصف الراتب الذي يتلقاه شخص يقوم بنفس العمل.

وفيما تخطط تايلاند للاستعانة بالدرونز في مراقبة عمل حقول الطاقة الشمسية، تراهن شركات ومطاعم كثيرة على إيصال منتوجاتها عبر الطائرات التي تسير بدون طيار إدراكا منها لتطور آليات التسويق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>