“الإمام عاصم” الإبتدائية لتحفيظ القرآن الكريم تحتفل بتخريج طلابها

الزيارات: 4458
تعليقات 3
“الإمام عاصم” الإبتدائية لتحفيظ القرآن الكريم تحتفل بتخريج طلابها
https://www.hasanews.com/?p=6367242
“الإمام عاصم” الإبتدائية لتحفيظ القرآن الكريم تحتفل بتخريج طلابها
الأحساء نيوز - فهد الحبيل

في احتفاء متميز وبمشاركة فاعلة ،أقامت مدرسة الإمام عاصم الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بالهفوف ،حفل تخريج طلابها الصف السادس وقد أشتمل على العديد من الفقرات المتنوعة حيث بدأ الحفل بتلاوة عطرة للطالب أسامة النويس وبعدها تم تقديم الحفل من قبل المعلم المتميز الأستاذ أحمد بن عبدالله الخليفة ،ثم ألقى بعدها كلمة لقائد المدرسة الأستاذ ماهر بن صالح الحافظ الذي حث فيها الطلاب على مواصلة الجد والاجتهاد مشيرا على أنهم مقبلون على مرحلة جديدة تتطلب المزيد من الجهد والعطاء ليكملوا مسيرتهم في خدمة أنفسهم ووطنهم وأنهم بناء المستقبل ،ثم ألقى بعدها كلمة للمرشد الطلابي والمربي الفاضل الأستاذ عبدالله بن خالد الحليبي الذي حث الطلاب فيها على معاهدتهم على حفظ القرآن الكريم وتدبر معانيه وعدم نسيانه والحرص علية من خلال التخلق بأخلاقه .
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الخريجين وتوزيع الشهادات عليهم والجوائز على المتفوقين .
وأيضا تم تكريم المعلم الفاضل الأستاذ محمد بن سالم الغانم على اجتهاده خلال طول العام مع الطلاب وإدارته للأنشطة الرياضية المتميزة والمقدمة للطلاب .

كما شكر قائد المدرسة الأستاذ صلاح الخوفي على اجتهاده للطلاب الموهوبين والحرص عليهم كما شكر المعلم الفاضل الأستاذ خالد بن أحمد الرجاء رائد النشاط على تفعيل الأنشطة داخل المدرسة .وكما شكر أيضا أمين مصادر التعلم الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الشهاب على المجهود المقدم للطلاب من خلال تفعيل مصادر التعلم داخل المدرسة المتميزة  الخاصة بهم .
وفي نهاية الحفل شكر قائد المدرسة الأستاذ ماهر بن صالح الحافظ المعلمون على حرصهم واجتهادهم وأن ينفع الله بهم وعلى حضورهم وتفاعلهم مع الطلاب .

 

٢٠١٦-٠٥-٠٨ ١١.٢٢.٤٣ ٢٠١٦٠٥٠٨_٠٨٠٥٥٣ ٢٠١٦٠٥٠٨_٠٨١٠٥٩ IMG-20160508-WA0072 (1) IMG-20160508-WA0091

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبدالله الصويغ

    سلام عليك.الممبدع أ/ فهدالحبيل
    على التفاعل داخل المدرسة وكتابة الأخبار الطيبة
    مكسب لكل.مدرسة …

  2. ٢
    بو إلياس

    الله يوفق الطلاب. ويجز المدرسين خير الجزاء

  3. ١
    زائر

    الله يوفقهم من يعرف رقم مدرسة الامام عاصم لتحفيظ بالاحساءيرسله الله يوفقه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>