نادي #القارة يعلن أسماء مجلس إدارته الجديدة والرؤية المستقبلية

الزيارات: 3428
التعليقات: 0
نادي #القارة يعلن أسماء مجلس إدارته الجديدة والرؤية المستقبلية
https://www.hasanews.com/?p=6367207
نادي #القارة يعلن أسماء مجلس إدارته الجديدة والرؤية المستقبلية
الأحساء نيوز - رياضة

عقد نادي القارة مؤتمراً صحفياً في النادي برئاسة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عادل الهاشم وحضور كامل أعضاء المجلس ، والذي تم مناقشة الخطة المستقبلية لمجلس الإدارة والفرص الاستثمارية بالنادي .

حيث في بداية المؤتمر رحب الأستاذ جعفر الشخص بالحضور من الاعلاميين والرياضيين والاجتماعيين وتم تلاوة آيات من القرآن الكريم . شكر الاستاذ عادل الهاشم في كلمته الإدارات السابقة على ما قدموه من خدمة في النادي ومن ثم أعلن عن  أسماء ومناصب أعضاء المجلس الجديد وهم الأستاذ محمود العلي نائب الرئيس ، والأستاذ وليد الهاشم أمين عام ، والأستاذ جواد الغافلي أمين الصندوق ، والأستاذ وليد السلطان عضو إداري ، وكذلك الأستاذ وليد العيثان عضو إداري  ، وقد حدد الهاشم بعض الأهداف للمجلس نذكر منها الهدف المالي البعيد وهو الاستثمار داخل النادي وسيفتح للجميع  وفق ضوابط معينة وسيتم رفع الطلبات للرئاسة العامة للشباب .والهدف الثاني على المستوى الرياضي وهي تطوير الألعاب الرياضية والهدف الثالث والرابع على المستوى الاجتماعي وهو تفعيل الانشطة الاجتماعية كالبرامج الصيفية في النادي والمساهمة داخل المجتمع مع اللجان وأخيراً على المستوى الاعلامي وذلك للمساهمة في تطوير النادي إعلامياً ومواكبة الاحداث بالنادي ونشرها .

وأما أمين الصندوق الاستاذ جواد الغافلي تحدث عن المبالغ المتوقع صرفها في المرحلة القادمة  والتي تبلغ  ثماني مائة وست وعشرون ألفاً وثلاثمائة وأربعة وستون وأن المبلغ المرحل الى المجلس الجديد ثلاثمائة وست وأربعون ألف ، وأما الأستاذ وليد السلطان فقد تحدث عن البرامج الصيفية للمرحلة القادمة لتفعيل الدور الاجتماعي كما أشار إلى إطلاق مشروع التوأمة الاجتماعية لتفعيل أنشطة بالشراكة بين اللجان .

وفي الأخير تم فتح النقاش مع الحضور لطرح أسالتهم للإدارة وقد تركزت النقاط المطروحة حول أهمية العمل للمجالس القادمة ، والاهتمام بتدريب المدربين عن طريق إدخالهم في الدورات ، ومحاولة زيادة عدد الألعاب لأنها لا تستوعب الإعداد قليل ، وأهمية التعاون مع المدارس ولجان المجتمع ، ودور الإعلام في الترويج للاستثمار داخل النادي ، وكذلك الاهتمام بكرة القدم أكثر من الألعاب الأخرى لأنها ستكون واجهة النادي ، التواصل مع مدرسي التربية البدنية بالمدارس في اكتشاف المواهب ، الاهتمام بالشباب الهواة  الغير رياضين ، والصحفي الاعلامي حسن بوجبارة قدم مشاركة قيمة عن أهمية تطوير اللاعبين واستثمارهم لصالح النادي. وهناك الكثير  من الأمور التي تم طرحها من قبل الحضور ومناقشتها مع الادارة .

وفي نهاية المؤتمر قدم “الهاشم” شكره لكل من حضر وشارك وأثنى على مشاركتهم القيمة والبناءة والتي تهدف لبناء النادي وهو تعبير لحبهم للنادي وهذا محفز له وبقية الأعضاء للمواصلة بجدية وبكل الطاقات الممكنة من أجل الرقي بالنادي.

 

IMG_2175 IMG_2177 IMG_2178 IMG_2179 IMG_2180 IMG_2181 IMG_2182 IMG_2184 IMG_2185 IMG_2186 IMG_2187 IMG_2188 IMG_2189 IMG_2190 IMG_2191 IMG_2194

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>