“السعادة الزوجية” محاضرة للمدرب “التمار” ببلدة الساباط

الزيارات: 1891
1 تعليق
“السعادة الزوجية” محاضرة للمدرب “التمار” ببلدة الساباط
https://www.hasanews.com/?p=6367188
“السعادة الزوجية” محاضرة للمدرب “التمار” ببلدة الساباط
الأحساء نيوز - حسن العلي

عقدت إدارة مهرجان الزواج الجماعي ببلدة الساباط ممثله بلجنة الفرسان محاضرة بعنوان( السعادة الزوجية ) للمدرب علي التمار وذلك بالتنسيق مع مركز التنمية الأسرية بالعمران.

و تركزت المحاضرة على عدة محاور وأهداف أهمها معرفة الفروق الأساسية بين الزوجين والمفاتيح الخمسة للنجاح والسعادة الزوجية والاحتياجات النفسية للزوجين وأهمية الحوار داخل الأسرة وطرق وأساليب المصارحة.

فيما قال  ماجد العوض رئيس اللجنة الإعلامية بالمهرجان: “أن الهدف من إقامة  المحاضرة حاجة المقبلين على الزواج والمتزوجين لاكتساب مهارات الحياة الزوجية وتحقيق الأمن الأسري والمجتمعي و صناعة حياة سعيدة ومستقلة ، والاطلاع على ما هو جديد ومفيد في الحياة الزوجية.

وشهدت المحاضرة أقبال من أهالي البلدة والمقبلين على الزواج وتفاعلوا مع المحاضرة وشاركوا بأسئلتهم  بشكل إيجابي ومفيد ، وفي نهاية المحاضرة قدم رئيس المهرجان الأستاذ محمد حجي آل طه درع تذكاري للمدرب “التمار” وشكره على تعاونه وعلى تفاعل الحضور معه كما قدم هدايا للفرسان وأثنى على تقبلهم المحاضرة وتفاعلهم بشكل إيجابي.

 

IMG_1694 IMG_1695 IMG_1696 IMG_1697 IMG_1698 IMG_1699 IMG_1700 IMG_1701 IMG_1703 IMG_1704 IMG_1705 IMG_1706

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>