العبود يتحدَّى #الإعاقة .. ويحصد ذهب “النخبة”

الزيارات: 830
التعليقات: 0
العبود يتحدَّى #الإعاقة .. ويحصد ذهب “النخبة”
https://www.hasanews.com/?p=6367146
العبود يتحدَّى #الإعاقة .. ويحصد ذهب “النخبة”
متابعة - الأحساء نيوز

لم يتوقف إبداع وتميز الرياضيين في محافظة الأحساء على اللاعبين الأسوياء فقط، بل كان لزملائهم من الفئة الغالية والعزيزة على قلوب الجميع «ذوي الاحتياجات الخاصة» صوت قوي وبصمة واضحة على أرض الواقع، إذ حققوا بدورهم نتائج مشرِّفة في مختلف البطولات.
ومن ضمن هؤلاء المتميزين الذين ينتظرهم مستقبل باهر وواعد نجم نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة «إعاقة حركية» عيسى العبود (20 عاماً) الذي يمارس لعبتي ألعاب القوى «رمي القرص ورمح الرمح، والسباحة.
وحقق العبود مؤخراً ميدالية ذهبية في رمي القرص ورمي الرمح من خلال تمثيله نادي الأحساء في منافسات بطولة المملكة للنخبة لألعاب القوى التي أقيمت في أبها، كما حقق أيضاً ميدالية مماثلة في بطولة أندية المملكة التي أقيمت في الرياض وسط منافسه قوية وشرسة بين المشاركين.
وكان الأجمل في إنجازات العبود أنها جاءت تحت قيادة وطنية، إذ يشرف على تدريبه في ألعاب القوى المدرب الوطني إبراهيم النعيم، فيما يشرف عليه في السباحة المدرب الوطني خالد العكاس.
من جانبه، أعرب اللاعب عيسى العبود عن سعادته البالغة بتحقيق تلك النتائج المشرفة لناديه، متطلعاً إلى تحقيق مزيد من الإنجازات في مشاركاته المقبلة، وأن ينال شرف تمثيل مملكتنا الغالية في القريب العاجل، معرباً عن خالص شكره وتقديره لمدربيه النعيم والعكاس ولإدارة النادي برئاسة الدكتور خليل الحويجي على اهتمامهم البالغ ومتابعتهم ودعمهم له في مشواره الرياضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>