٣٦ ألف تغريدة تطالب “ناصر القصبي” بالاعتذار.. والسبب “إنسانية السعوديين”!

الزيارات: 4684
تعليقات 8
٣٦ ألف تغريدة تطالب “ناصر القصبي” بالاعتذار.. والسبب “إنسانية السعوديين”!
https://www.hasanews.com/?p=6367112
٣٦ ألف تغريدة تطالب “ناصر القصبي” بالاعتذار.. والسبب “إنسانية السعوديين”!
متابعات - الأحساء نيوز

أثارت تغريدة الممثل السعودي الكوميدي ناصر القصبي، في تعليقه حول قرار إنشاء الهيئة العامة للترفيه، حين كتب: “إنشاء هيئة عامة للترفيه سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها منذ عشرات السنين، وسنصبح مثل بقية خلق الله بشراً طبيعيين”، موجة استياء وغضب واسعة لنشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معتبرين أن “القصبي” أساء للمجتمع السعودي، وأنه قصد أنهم فاقدون للإنسانية منذ عشرات السنين، وأنشأوا وسماً عنونوه #القصبي_السعوديين_بلا_إنسانية، مطالبين الفنان “القصبي” بالاعتذار.

وانتقد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تغريدة الممثل السعودي ناصر القصبي، في تعليقه على إنشاء الهيئة العامة للترفيه، واعتبروا أن تغريدته إساءة واضحة للمجتمع السعودي، وتهجم على أخلاقهم ومبادئهم، معتبرين أن وصفه بهذه الطريقة في غير محله وليس له تبرير، باعتبار أنه يقصد أن المجتمع منذ عشرات السنين فاقد للإنسانية، وفق “سبق”.

وقام عدد من نشطاء “تويتر” بإنشاء وسم وصل إلى ترند عالمي بأكثر من 36 ألف تغريدة، خلال ساعات فقط، من تغريدة الممثل ناصر القصبي، داعياً الممثل للاعتذار لمجتمعه الذي أساء له بهذه التغريدة، مبيناً أنهم دعموه ونصّبوه ملكاً للكوميديا السعودية طوال السنوات الماضية وتفاجأوا بالإساءة لهم.

وكان “القصبي”، قد كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في تعليقه على قرار إنشاء الهيئة العامة للترفيه: “إنشاء هيئة عامة للترفيه سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها عشرات السنوات وسنصبح مثل بقية خلق الله بشراً طبيعيين، وأن الترفيه سيهذب ليس أرواحنا فقط بل حتى أخلاقنا، وبوجود الشارع ستختفي ظاهرة الهمج والحونش، وإن الترفيه ليس مشروع ترف، الترفيه في توقيته الحالي مشروع ثقافي خطير، ستلتئم الأسرة وسيعدل هذا الشره الاجتماعي البشع في أثره الانفصالي المريض”.

 

image image

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    الحبيب أبوخالد

    للأسف ما زال الممثل الكومدي الذي أعطي أكبر من ليس لإبداعه بل لأنه يمثل توجه فكري صاحب نفوذ ويبحث عن رموز فبعد الأدوار الناقصة التي يؤديها و النصوص المبتورة التي يتباها بها و العين العوراء التي يرى بها هاهو يتقيأ ليخرج الفساد الفكري المنعكس على الرؤية المجتمعية .
    شكرا أيها المهرج لطالما صفق لك الغلابا خلف الشاشات القضية و اليوم أصبحوا بلا إناسنية.

  2. ٧
    عبدالله الحنوط

    وش ترتجون من واحد مخلي زوجته تقدم في برامج وتخالط الرجال وتسافر من دوله لدوله . الله لايبلانا بمثل اشباه الرجال .

  3. ٦
    العقرب العربي

    كل شي من ينوصر وارد وطبيعي ..انت انسان منقبل ايش

  4. ٥
    د. عبد الله سالم الزهراني

    أبدى رأيا ولا ضرورة للاعتذار ولكل الحق ان يبدي رأيه ويحلل ويفسر . وهذه الحملة قد يكون لها مغزى وأد الهيئة في مهدها لكن المسرح سيحيا من جديد والسينما ستفتح قاعاتها وستصبح الحياة الاجتماعية اكثر نضجا وانضباطا وتنحسر التصرفات الطائشة والتحرشات شأننا شأن المجتمعات السويه.

  5. ٤
    فهد السنيني

    عين الصواب الفنان ناصر القصبي ودي أمثل معك بس خايف اخربها معك هههههههه

  6. ٣
    كلامه منطقي

    لا أرى في كلامه شيء يمس أو ما شابه عين المنطق ما تم ذكره في تغريداته

    • ٢
      اقطار fx

      لماذا الا ترى ما يقول يعني سبحان الله يتمسخر بالناس هل هذا شيء حسن وقال الله تعالى:(ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وأنتم تعلمون) انا اتمنى ان تقول الحق الله يوفقك

  7. ١
    اقطار fx

    حقيقتنا يمثل تربيته وسمعته لذلك قد فضح نفسه وقال صلى الله عليه وسلم (إن من أحبكم إلي وأقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحسنكم أخلاقا) ولذا يجب على المراء ان يكون طبعه حسن الخلق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>