احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

بالصور.. سقوط قمر صناعي أمريكي داخل الأراضي العمانية كادت السعودية أن تستقبله !

الزيارات: 5047
تعليقان 2
بالصور.. سقوط قمر صناعي أمريكي داخل الأراضي العمانية كادت السعودية أن تستقبله !
https://www.hasanews.com/?p=6367014
بالصور.. سقوط قمر صناعي أمريكي داخل الأراضي العمانية كادت السعودية أن تستقبله !
متابعات - الأحساء نيوز

توقع مركز الفلك الدولي، سقوط قمر صناعي، ظهر السبت (7 مايو 2016)، على سلطنة عمان، وبالتحديد بالقرب من الحدود مع اليمن.

وأوضح الحساب الرسمي لمركز الفلك الدولي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن تحديد مكان سقوط القمر الأمريكي، الذي تبلغ أبعاده مترين في متر، كان يشمل كلا من الإمارات والسعودية وقطر وعمان، قبل أن يتم تقليص التوقعات، وحصرها في سلطنة عمان بالتحديد.

ومن المفترض بحسب المركز، أن يكون القمر قد سقط بالفعل طبقًا للموعد الذي تم تحديده قبل ساعات، إلا أنه لم يعلن حتى كتابة هذا التقرير عن سقوط القمر بالفعل داخل الأراضي العمانية.

وتوقع “الفلك الدولي” ألا يخلف سقوط القمر أي أضرار تذكر حال وصوله إلى الأرض، بالنظر إلى أبعاده البسيطة، وأن الخطر الوحيد هو إذا سقط القمر مباشرة على شخص ما، وهي احتمالية ضئيلة جدًّا، بالرغم من أنها سبق وحدثت في الماضي.

وأضاف أنه كان من الممكن مشاهدة القمر أثناء السقوط نهارًا، مبينةً أن جميع الأقمار الصناعية المنخفضة تنتهي بسقوطها على الأرض بسبب احتكاكها مع الغلاف الجوي.

ولفت المركز إلى أن المعلومات التي نشرها حصل عليها من موقع وزارة الدفاع الأمريكية التي حرصت على التنبيه عن موعد ومكان سقوط القمر بدقة.

2_705 1_892 6_138 5_190

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    غير معروف

    ﻻيطيح علينا بس

  2. ١
    الاسمر

    كان رحنا من كيس اهلنا اشوف التلفزيون مشوش

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>