احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

بدء توقيف مرتكبي مخالفات السرعة التي تتجاوز 160 كم/ ساعة بجميع مناطق المملكة

الزيارات: 3691
تعليقان 2
بدء توقيف مرتكبي مخالفات السرعة التي تتجاوز 160 كم/ ساعة بجميع مناطق المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6366932
بدء توقيف مرتكبي مخالفات السرعة التي تتجاوز 160 كم/ ساعة بجميع مناطق المملكة
متابعات - الأحساء نيوز

شرعت القوات الخاصة لأمن الطرق في تطبيق إجراء توقيف مرتكبي مخالفات السرعات العالية التي تتجاوز 160 كيلومتراً في الساعة وإحالتهم للمرور لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

أوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور المقدم طارق الربيعان، أن الإجراء يتم تطبيقه داخل المدن من قِبل الدوريات الميدانية للمرور، مشيراً إلى أنه تم تفعيله من خلال رصد أنظمة الرصد الآلي المرورية.
وأضاف: “أنه في حال رصد مخالفة سرعة تتجاوز 160 كيلومترًا في الساعة داخل المدن يتم البحث في سجل المخالِف المروري حول وجود مخالفات سابقة مؤثرة على السلامة، ليتم إرسال 3 رسائل تطالبه بالحضور لهيئة الفصل في المخالفات المرورية لتطبيق العقوبات النظامية عليه، وفي حال عدم وجود مخالفات سابقة يتم تسجيل مخالفة السرعة بحدها الأعلى”.

وتابع بأنه في حال تخلف المخالف عن طلب الحضور بعد انتهاء المهلة الممنوحة، يتم إيقاف خدماته لحين حضوره، وإصدار حُكْم الهيئة المرورية عليه، وتتمثل في إيقاع غرامة تزيد على الحد الأدنى، أو إيقاع عقوبة السجن على المخالف، أو بهما معًا.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مراقب

    موفقين يارب

  2. ١
    فهودددد

    أفضل حقيقه فيه ناس تسرع بسرعه جنونيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>