على مستوى المحافظة: اختتام أنشطة التربية البدنية والنشاط الرياضي

الزيارات: 1153
التعليقات: 0
على مستوى المحافظة: اختتام أنشطة التربية البدنية والنشاط الرياضي
https://www.hasanews.com/?p=6366844
على مستوى المحافظة: اختتام أنشطة التربية البدنية والنشاط الرياضي
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز
رعى سعادة مدير عام تعليم الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم يوم أمس الخميس معرض التربية البدنية والرياضة الأول، وذلك على مستوى المحافظة، والذي نفذته شعبة التربية البدنية بمكتب التعليم بالهفوف بالتعاون مع مدرسة الملك خالد الثانوية والمقام فعالياته  في مدرسة الامير نايف بن عبدالعزيز بالهفوف.
وذلك بحضور مدير إدارة النشاط الأستاذ يوسف الخلفان و سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية  ورئيس قسم التربية البدنية الاستاذ فهد الملحم والدكتور محمد الدعيج والدكتور بقسم التربية البدنية بجامعة الملك فيصل حسام سعد والدكتور محمد ضاحي.
واشتمل المعرض على (13) ركنا هي: ركن الحركة بركة – ركن الغذاء الصحي – ركن الأنشطة المعززة للصحة – ركن الأدوات البديلة والشعبية – ركن العاب القوى – ركن الألعاب الصغيرة – ركن النظام الفصلي – ركن كرة الريشة – ركن تطوير الجمباز – ركن جمعية نقاء – ركن الصحة المدرسية – ركن الصحة العامة – ركن فرع وزارة التجارة . ويهدف المعرض إلى إبراز ما يقدم في الميدان التربوي من برامج ونشاطات تهدف إلى تنمية المهارات البدنية والرياضة ‘ حيث استهدف المعرض عدد كبير من مدارس التعليم العام والأهلي ضم  أكثر من 200 طالب تجولوا في أركان المعرض وقدم لهم العديد من البرامج المختلفة والألعاب بالإضافة إلى قياسات الطول والوزن وقياس مؤشر كتلة الجسم عبر الأجهزة والأدوات المختلفة.
كما واشتمل المعرض أيضاً على عروض مختلفة لبعض الألعاب كمشروع تطوير ألعاب القوى والجمباز وكرة الريشة، وفي نهاية المعرض كرم سعادتة المشاركون  والقائمين على التنظيم  بشهادات شكر وتقدير من مكتب التعليم بالهفوف مثمنين دورهم الكبير في إنجاح هذا المعرض الأول من نوعه على مستوى المحافظة.
 والجدير بالذكر بان المعرض باتي بمتابعة من مشرفا التربية البدنية الاستاذ عبدالرؤوف الجميعة والأستاذ حمد النجم.
IMG_3575_resized_1 IMG_3643_resized IMG_3647_resized IMG_3654_resized IMG_3690_resized_1 IMG_3709_resized IMG_3727_resized_1 IMG_3769_resized_1 IMG_3887_resized_1 IMG_4337_resized_1 IMG_4340_resized_1 IMG_4358_resized IMG_4364_resized_1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>