بالفيديو… طرد نساء من مطعم بكاليفورنيا؟

الزيارات: 1849
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6366693
بالفيديو… طرد نساء من مطعم بكاليفورنيا؟
متابعات - الأحساء نيوز

تعرضت سبع نساء مسلمات للتمييز على أساس ديني من قبل أحد المطاعم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية التي أجبرتهن على مغادرة المكان دون سبب منطقي سوى التمييز.

وأقامت النساء دعوى قضائية ضد إدارة هذا المطعم بسبب طردهن.

وقالت النساء إن السبب الرئيس لطلب إدارة مطعم Urth في لاجونا بيتش يوم 22 إبريل الماضي، مغادرتهن هو بسبب ارتدائهن الحجاب، وإن القائمين على أمر المكان تعللوا بأنهن خرقن سياسية المطعم بالجلوس على الطاولة لمدة 45 دقيقة، لكن سيدة منهن صورت المطعم، مشيرة إلى وجود الكثير من الطاولات الخالية وإن المطعم لم يكن ممتلئا بالزبائن.

وأضافت السيدة التي التقطت الفيديو، أن آخرين غير مسلمين مكثوا في المكان فترة أطول منهن، ولم يطلب منهم المغادرة، وفقا لصحيفة الجارديان البريطانية.

واستدعى مدير المطعم الشرطة لإجبار النساء المسلمات على المغادرة، بعد أن جادلن معه وطالبن بحقوقهن.

وقالت الصحيفة إن المنطقة المحيطة بالمطعم شهدت العديد من حوادث الكراهية ضد المسلمين، وعداء كبيرا من السكان المحليين الذين يرفضون تنامي وجود المسلمين في المنطقة، حيث تعرض زبائن المطعم من المسلمين في وقت سابق إلى الرشق بالبيض وفي حوادث أخرى قام بعض السكان المحليين بتفريغ اطارات السيارات الخاصة بالمسلمين وآخرون تعرضوا لهتافات وسباب عنصري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>