القوات البحرية تبدأ القبول بدورتي معهد الدراسات الفنية والوحدات الخاصة

الزيارات: 1479
1 تعليق
القوات البحرية تبدأ القبول بدورتي معهد الدراسات الفنية والوحدات الخاصة
https://www.hasanews.com/?p=6366311
القوات البحرية تبدأ القبول بدورتي معهد الدراسات الفنية والوحدات الخاصة
محليات - الأحساء نيوز

اعلنت إدارة التجنيد وشؤون الطلبة بالقوات البحرية الملكية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل بدورة معهد الدراسات الفنية لحملة الثانوية العامة القسم العلمي ودورة الوحدات الخاصة.

وقالت أن من ضمن الشروط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة وأن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد إليه الاعتبار.

ولم يسبق له الخدمة العسكرية وأن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية وأن لا يزيد عمر المتقدم عند بدء الدورة عن 24 سنة  وأن لا يقل الطول عن (170) سم ولا يزيد عن (185) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن.

وأن يكون حاصلاً علي شهادة  والثانوي العامة ولكفاءة  المتوسطة وبمعدل لا يقل عن جيد وستكون الأفضلية لحديثي التخرج.

أن يجتاز المقابلة الشخصية والفحص الطبي واختبار السباحة لمسافة (100) متر وأن لايكون متزوجاً من غير سعودية ويفضل من لديه شهادات تدريبية في المجالات التالية الدفاع عن النفس ، الألعاب القتالية ، السباحة ، الغوص ، الإنقاذ ، اللياقة البدنية.

وذلك اعتبارا من الاحد24/7/1437هـ ويستمر التسجيل عبر الموقع الالكتروني لمدة اسبوعين وفقاً للشروط المطلوبة والموضحة بالرابط هنا .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>