مواطن يقتل شاب ويحرق جثته لدفاع الأخير عن شرفه شرقي مكة

الزيارات: 2594
التعليقات: 0
مواطن يقتل شاب ويحرق جثته لدفاع الأخير عن شرفه شرقي مكة
https://www.hasanews.com/?p=6366171
مواطن يقتل شاب ويحرق جثته لدفاع الأخير عن شرفه شرقي مكة
متابعات - الأحساء نيوز

عثرت الجهات الأمنية بمكة المكرمة على الشاب المفقود عزام السعيدي مقتولا على يد أحد أقاربه الذي أخفى جثته وذلك عقب بحثها عنه نتيجة تغيبه عن منزله منذ 1437/6/13.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي قائلا: إن شرطة منطقة مكة المكرمة (العاصمة المقدسة -مركز المعابدة )تلقي بلاغا بتاريخ ١٣جمادى الأول ١٤٣٧هـ من قبل مواطن مفاده تغيب ابنه البالغ من العمر ١٧عاما، ويتهم أحد الأشخاص بالتسبب في تغيبه. وأضاف: فور تلقي البلاغ تم تكثيف البحث والتحري عن المتهم وقد أسفرت نتائج التحريات بفضل الله وتوفيقه عن القبض علي المتهم واتضح أنه مواطن سعودي في العقد الثالث من العمر حيث أفاد بأنه قام بقتل المجني عليه بسبب خلاف بينهما، وتم التحفظ عليه وإحالته برفق كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

وقال والد المجني عليه لـ “سبق” إن الجاني تربطه بابني قرابة حيث قام باستدراجه لخارج العمران بشرقي مكة لغرض دنيء، وعندما رفض وقام بالدفاع عن نفسه وعرضه، طعنه ودهسه بالسيارة وحمله إلى جهة مجهوله وقام بإحراق جثته.

وأضاف والده :إنه يحمد الله على قضائه الله وقدره لأنه مات دفاعاً عن شرفه وعرضه. ويطالب الجهات المختصه والقضاء بسرعة القبض على من له يد في الفعل المشين، ويطالب بحد الحرابة والغيلة.

يذكر أن المقتول عزام السعيدي “17 عاماً” خرج من منزل أسرته بحي جبل النور بمكة المكرّمة، في شهر جماد الاول في ظروف غامضة، حيث أفاد والده أن ابنه لا يعاني أي مرض، موضحاً أن أحد أقاربه ذكر له أن آخر مشاهدة لابنه كانت في الساعة العاشرة مساء بسيارة هايلوكس 2013 ومن بعدها اختفى تماما، مشيرا إلى أنه قام بإبلاغ الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>