بالصور.. وكيل محافظة الأحساء يرأس الاجتماع الأول للجنة الفعاليات والإجازات

الزيارات: 1640
التعليقات: 0
بالصور.. وكيل محافظة الأحساء يرأس الاجتماع الأول للجنة الفعاليات والإجازات
https://www.hasanews.com/?p=6366090
بالصور.. وكيل محافظة الأحساء يرأس الاجتماع الأول للجنة الفعاليات والإجازات
إسلام حسن - الأحساء نيوز

رأس وكيل محافظة الأحساء رئيس اللجنة العليا للفعاليات والإجازات خالد بن عبدالعزيز البراك الاجتماع الأول للجنة الذي عقد في مقر المحافظة مساء أول من أمس الاثنين .

وأكد البراك خلال الاجتماع الذي حضره أمين الاحساء م.عادل الملحم ،ومدير عام التعليم احمد بالغنيم ،ومدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف خالد الفريدة ،ومدير الدفاع المدني العميد وليد الشهاب ومندوبي الجهات الحكومية ، أكد على ضرورة أن يكون منظم الفعاليات مرخصاً من الجهات المعنية قبل التنظيم ،مع أهمية اختيار الفعاليات المميزة والهادفة .

بدوره  أشار مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف خالد الفريدة إلى ضرورة عمل روزنامة فعاليات خاصة بمحافظة الاحساء على أن تكون اللجنة مسؤولة عن الاستعداد لموسم الاجازات وعن تقديم الحلول للعقبات والاعتراضات التي تواجه الفعاليات ، ونبه إلى عدم استقلال بعض الشركاء بمهرجاناتها وتوفير الشراكة مع الجهات ذات العضوية في اللجنة ، مع أهمية إعطاء المهرجانات لمنظمين متخصصين ويكون دور الجهة الحكومية هو الاشراف فقط.

من جانبه دعا مدير التعليم أحمد بالغنيم لمشاركة الجهات الحكومية في تنظيم الفعاليات، ووضع خطة لصناعة السياحة قبل موسم الاجازة المقبل ، مشيراً إلى وجود الأندية الشبابية التابعة لإدارات التعليم والتي يمكن أن تسهم في تنظيم الفعاليات.

IMG-20160503-WA0008 IMG-20160503-WA0014 IMG-20160503-WA0015

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>