احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

الفتح يجدد عقد مهاجمه حمد الجهيم لمدة ثلاثة مواسم

الزيارات: 990
التعليقات: 0
الفتح يجدد عقد مهاجمه حمد الجهيم لمدة ثلاثة مواسم
https://www.hasanews.com/?p=6365922
الفتح يجدد عقد مهاجمه حمد الجهيم لمدة ثلاثة مواسم
صالح المري - الأحساء نيوز

أعلن مجلس إدارة نادي الفتح، تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حمد الجهيم لمدة ثلاثة مواسم، تبدأ مع بداية الموسم الرياضي المقبل.

وشارك الجهيم في وصول الفتح للمركز الخامس والمنافسة على دخول المربع الذهبي بين أندية الدوري؛ حيث تسعى إدارة الفتح لتكثيف الجهود للاستعداد للموسم الرياضي القادم مبكرًا.

من جانبه، عبر الجهيم عن سعادته بالتجديد لمصلحة الفتح قائلًا: “الحمد لله على التجديد الذي جاء برغبة الطرفين، وإن شاء الله أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية وعند حسن ظنهم بي”.

وأضاف مهاجم الفتح الذي أحرز 7 أهداف مع الفريق في الموسم الجاري: “كانت لدي العديد من العروض، لكن الرغبة الأولى لي كانت لنادي الفتح عطفًا عن الفترة المميزة التي قضيتها وما لقيته من عوامل إيجابية محفزة للاستمرارية دون تفكير في أي عرض آخر”.

ويحتل الفتح المركز الخامس في ترتيب الفرق بالدوري السعودي برصيد 38 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>