احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

“التعليم” تحرم الطلاب المسيئين لمعلمهم من إكمال دراستهم هذا العام

الزيارات: 2300
التعليقات: 0
“التعليم” تحرم الطلاب المسيئين لمعلمهم من إكمال دراستهم هذا العام
https://www.hasanews.com/?p=6365837
“التعليم” تحرم الطلاب المسيئين لمعلمهم من إكمال دراستهم هذا العام
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت وزارة التعليم قرارا بحرمان الطلاب الذين ظهروا في مقطع فيديو تم تداوله مؤخرا وهم يسيئون إلى معلمهم داخل قاعة الدرس في إحدى مدارس الرياض من الدراسة لهذا العام .
وجاء في حيثيات القرار أنه نظرا لما قام به الطلاب من إساءة بالغة لمعلمهم وبالتالي للعملية التعليمية التي أساسها الاحترام والتقدير للمعلم والمعلمة وبناء على ما رأته اللجنة المركزية لقضايا الطلاب والطالبات في جهاز الوزارة اعتمادا على محضر اللجنة المشكلة من تعليم الرياض ، فقد تقرر حرمانهم من الدراسة لهذا العام ومنعهم منها في جميع المدارس بإدارات التعليم .
كما وجهت الوزارة بحجب نتائجهم لهذا العام و تم التأكيد على إدارة الإشراف التربوي وإدارة التوجيه والإرشاد بتعليم الرياض بمتابعة المعلم والطلاب وكذلك إدارة المدرسة التي حصلت فيها الإساءة ابتداء من العام الدراسي القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>