إدارة الاتحاد: أسلوب لجنة الانضباط هو أكبر مغذٍ للتعصب الرياضي

الزيارات: 1215
التعليقات: 0
إدارة الاتحاد: أسلوب لجنة الانضباط هو أكبر مغذٍ للتعصب الرياضي
https://www.hasanews.com/?p=6365794
إدارة الاتحاد: أسلوب لجنة الانضباط هو أكبر مغذٍ للتعصب الرياضي
محليات - الأحساء نيوز

أصدر نادي الإتحاد بيانًا، في وقت متأخر، من مساء أمس، أبدى فيه استياءه، من قرار لجنة الانضباط، بإيقاف قائد الفريق محمد نور.

وجاء بيان النادي على النحو التالي:

يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد استنكاره، واستغرابه الشديد، من سياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها لجنة الانضباط، في تقييمها للحالات الانضباطية، خصوصًا التي يكون نادي الاتحاد ومنسوبوه طرفًا فيها، وهو ما ظهر جليًا في قرار اللجنة الصادر، اليوم، ضد قائد الفريق الكروي محمد نور، بمعاقبته لنزوله إلى أرض الملعب لدقائق معدودة قبل بداية لقاء نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما تجاهلت اللجنة تمامًا إصدار أي قرار فيما حدث في مواجهة فريقي الهلال والأهلي، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي شهدت نزولًا للعديد من الأشخاص قبل وبعد المباراة، وهو الأمر الذي لم تحرك أمامه اللجنة أي ساكن.

وشدد البيان أن مثل هذا الأسلوب غير عادل في التعاطي مع أندية الوطن، هو أكبر مغذٍ للتعصب الرياضي وفقدان الثقة في تعامل الاتحاد السعودي ولجانه بشكل عادل مع جميع الأندية دون تمييز لنادٍ عن نادٍ آخر، لاسيما من لجنة مناطة بتحقيق العدالة.

جدير بالذكر، أن لجنة الانضباط كانت قد أصدرت غرامة على الاتحاد تقارب ربع مليون، وإيقاف اللاعب محمد قاسم، بخلاف الغرامة الموقعة على محمد نور .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>