بجوائز تصل لـ 150 ألف ريال.. “قبس” تدعو للتسجيل بمسابقة “الحمّاد” الأسرية الثانية

الزيارات: 3270
التعليقات: 0
بجوائز تصل لـ 150 ألف ريال.. “قبس” تدعو للتسجيل بمسابقة “الحمّاد” الأسرية الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6365772
بجوائز تصل لـ 150 ألف ريال.. “قبس” تدعو للتسجيل بمسابقة “الحمّاد” الأسرية الثانية
إسلام حسن - الأحساء نيوز

دعت مؤسسة “قبس” للقرآن والسنة والخطابة بالأحساء للمشاركة فى مسابقة سليمان بن عبد الرحمن الحماد الأسرية فى موسمها الثاني بجوائز تصل لأكثر من 150 ألف ريال .

وأعلنت المؤسة عن شروط المسابقة التي تضمنت أن يشترك في المسابقة الوالدين أو أحدهما و جميع أفراد الأسرة أو البعض. و ان لا يقل عدد المشتركين عن شخصين ( أحدهما الوالدين مع أفراد الأسرة ) ولا يزيد عن ستة مشاركين . كما تتقدم الأسرة الراغبة في الاشتراك بالمسابقة بتعبئة استمارة التسجيل في الموقع الكتروني للمؤسسة خلال فترة التسجيل وأخر موعد لتسجيل 18/8/1437هـ .
 ولمزيد من التفاصيل والتسجيل : أضغط هنا

من جانبه، صرح رئيس مجلس إدارة المؤسسة فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن حمد البوعلي أن هذه المسابقة تأتي ضمن برامج المؤسسة النوعية، والتي تهتم بجميع شرائح المجتمع، وأضاف أن ما يميز هذه  المسابقة عن غيرها مشاركة أحد الوالدين  في المسابقة كشرط أساسي لدخول المتسابقين كما أن من أهداف المسابقة تفعيل دور الأسرة في حفظ كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .

وقدم البوعلي  شكره وتقديره لجميع القائمين على هذه المسابقة لحرصهم  وتفاعلهم  لخروجها بالشكل المأمول، ودعى جميع الأسر في الأحساء للمشاركة في هذه المسابقة .

 

فقفقثفث

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>