احدث الأخبار

وزير التعليم: التواصل مع المبتعثين والرد على استفساراتهم يمثّل أولوية لعمل كل ملحقية الشباب والاتحاد يلتقيان الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس محمد السادس “تصفيه ” و”الحمود العقارية” تبدأ تسويق ٢٧٠ قطعة سكنية مميزة بمخطط الشهابية “العدل”: الحكم في دعوى مستعجلة بتسليم رضيع لوالدته لم تره منذ شهرين النيابة: السجن و50 ألفاً غرامة.. عقوبة الاعتداء على المرأة برعاية “الملا” … تفعيل اليوم العالمي للجودة في مستشفى الملك فهد بالهفوف وفاة اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا عن عمر ناهز 60 عاما في الأحساء … “أسرية”و”توعية الجاليات” يخطفان المراكز الأولى بجائزة التميز في العمل الخيري إحالة المتلاعبين في السوق المالية إلى النيابة بنسبة 90% .. تقرير يكشف زيادة فعالية لقاح “أسترازينكا” ضد “كوفيد-19” الصحة: تسجيل “326” حالة مؤكدة وتعافي “476” حالة وإجراء أكثر من 50 ألف فحص مخبري “التقاعد” تعلن إيداع معاشات شهر “نوفمبر”

“الانضباط” تُغرم الاتحاد والنصر ونور .. وتوقف قاسم 4 مباريات

الزيارات: 1884
1 تعليق
“الانضباط” تُغرم الاتحاد والنصر ونور .. وتوقف قاسم 4 مباريات
https://www.hasanews.com/?p=6365633
“الانضباط” تُغرم الاتحاد والنصر ونور .. وتوقف قاسم 4 مباريات
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين أنها أقرت عقوبة تغريم على نادي الاتحاد بمقدار 225 ألف ريال لقيام جماهيره برمي علب المياه في ساحة الملعب، في اللقاء الذي جمعه بنظيره النصر ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت الماضي مما أدى لإيقاف المباراة لمدة (3) دقائق .

وأقرت اللجنة أيضا تغريم نادي الاتحاد 22.5 ألف لتأخره في الدخول لمدة (دقيقتين) في نفس المباراة، وغرمت اللجنة نادي النصر 15 ألف ريال لتأخره في الدخول لمدة (دقيقتين).

وغرمت لجنة الانضباط لاعب الاتحاد محمد نور 10 آلاف ريال لدخوله الملعب بكأس الملك وهو غير مسجل بالكشف الرسمي للمباراة، وأوقفت اللجنة لاعب الاتحاد محمد قاسم 4 مباريات وغرمته 20 ألفا لتلفظه بألفاظ مهينة على منسق لقاء النصر.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خليفة

    هناك علاقات عكسية وماضدة بين الاتحاد السعودي بمختلف لجانه ونادي الاتحاد والسببب حتى الان غير معروف
    بينما هناك اندية تقوم بنفس الاعمال والافعال والاقوال ولا يتم معاقبتها
    لذلك ماهو حرام على الاتحاد فهو حلال على بعض الاندية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>