“الصحة” تدخل على الخط وتؤخر رواتب موظفيها.. و #الأحساء في المقدمة !!

الزيارات: 4040
1 تعليق
“الصحة” تدخل على الخط وتؤخر رواتب موظفيها.. و #الأحساء في المقدمة !!
https://www.hasanews.com/?p=6365584
“الصحة” تدخل على الخط وتؤخر رواتب موظفيها.. و #الأحساء في المقدمة !!
محليات - الأحساء نيوز

تسبب تأخر وزارة الصحة في إنزال رواتب الموظفين في حساباتهم في عدة مناطق بالمملكة أزمة عارمة بين أوساط الموظفين ومن بينهم موظفي الأحساء الذين أطلقوا هاشتاجا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بثوا من خلاله شكواهم وهمومهم وعدم مقدرتهم على التركيز في أعمالهم.

وذكر كثير من المغردين أن وزارتهم تماطل في صرف مستحقاتهم منذُ سنتين من انتدابات وبدلات ومكافآت، وأخيرا وصلت الأزمة إلى التأخر في صرف الراتب،فيما أكدت مصادر مطلعة أن السبب في تأخر الرواتب يعود إلى الوزارة وليس مديريات المناطق.

من جانبهم، تساءل موظفو الصحة حول مسؤولية تأخر صرف الرواتب وهل هي خطأ من موظف أم أن منظومة الوزارة بأكملها تحتاج إلى إعادة نظر خصوصا في ظل ارتباط الوزير برئاسة مجلس ادارة ارامكو وتعيينه قبل ايام رئيسا لمجلس ادارة شركة معادن .

وتحدثوا عبر مواقع التواصل عن مطالبهم بالتحقيق في أسباب التاخر وعدم إلصاقها بموظف وإنما البحث وراء كافة الاسباب التي أدت الى ذلك.

يذكر أن  الكثير من منسوبي وزارة الصحة قد أثارو مؤخراً تأخر صرف إنتداب الحج للعام الماضي ١٤٣٦ وبقية الإنتدابات ومنها إنتداب العمل في مناطق الحد الجنوبي ، مطالبن الوزارة بسرعة صرف هذه المتأخرات بأقرب وقت ليتفاجأوا بتأخر صرف رواتبهم الشهرية بشكل مفاجأ من دون سابق إنذار .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مظلومين

    طيب ورواتب بند الساعات كل شهر يتاخر ياصحة الاحساء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>