السجن والجلد لعضو “هيئة الأمر بالمعروف” بالمدينة .. والسبب ؟!!

الزيارات: 4682
تعليقات 3
السجن والجلد لعضو “هيئة الأمر بالمعروف” بالمدينة .. والسبب ؟!!
https://www.hasanews.com/?p=6365555
السجن والجلد لعضو “هيئة الأمر بالمعروف” بالمدينة .. والسبب ؟!!
متابعات - الأحساء نيوز

قضت المحكمة الجزائية بالمدينة المنورة، بالسجن والجلد على عضو سابق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، عقب إدانته بالإساءة لاثنين من زملائه.

وأوضحت صحيفة “الوطن”، الاثنين (2 مايو 2016)، أن المحكمة توصلت إلى أن عضو الهيئة السابق اتهم زملاءه باعتناق منهج الفكر الضال وتقديم دعاوى كيدية ضدهما، كما احتفظ بـ150 كتابًا غير مرخص من وزارة الإعلام ولا يحمل شعار الهيئة داخل مقر الهيئة، بغرض توزيعها بطرق غير نظامية، وهو ما يعد مخالفة للأنظمة.

وأضافت أن القاضي حكم بالسجن على المدعي عليه شهرًا وجلده 75 جلدة دفعة واحدة تمثل الحق العام، بالإضافة إلى سجنه شهرين وجلده 150 جلدة تنفذ على دفعتين بينهما 15 يومًا، وأخذ تعهد عليه بعدم معاودته فعلته وإلزامه بالاعتذار للمُدَّعيَيْن.

ولفتت الصحيفة إلى أن المتهم الذي كان يعمل في مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة، سبق أن رفع خطابًا إلى أحد المسؤولين في الهيئة يتهم فيه اثنين من زملائه باعتناق الفكر الضال ومحاربة الوسطية، وهي الادعاءات التي تبين لاحقًا عدم صحتها.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ناصر

    العنوان مغرض هداكم الله

  2. ٢
    عثمان يزيد

    هذا وجنحانهم مقصصة اشلون لو يفلتونهم زي اول
    تشان نباح اعوز بالله،

  3. ١
    مفلح بن حمد ال شامي

    قص الله جنحانك ي هالمخنز منت كفو لا انت ولا اطقع شنب يقص جناح الامر بالمعروف مدام اننا مسلمين تعقب يا نجس ثم تعقب ثم تعقب والعنوان مسوي بلبله ع الفاضي لو كان محاكمة شخص بالسجن افضل من كذا لكن واضح الاعلام وده يشوه الهيئه وبس حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>