ابتدائية الأمير بدر بن عبدالعزيز في الحرس الوطني ترسم البهجة في حفل تخرج طلابها

الزيارات: 5984
التعليقات: 0
ابتدائية الأمير بدر بن عبدالعزيز في الحرس الوطني ترسم البهجة في حفل تخرج طلابها
https://www.hasanews.com/?p=6365548
ابتدائية الأمير بدر بن عبدالعزيز في الحرس الوطني ترسم البهجة في حفل تخرج طلابها
فايد الشمري - الأحساء نيوز

رسمت ابتدائية الأمير بدر في الحرس الوطني صورة إبداعية يوم الخميس الماضي حيث نظمت احتفالا لختام الأنشطة الغير صفية وتخريج طلاب الصف السادس كما فعلت بعض البرامج خلال الحفل الختامي للأنشطة منها تفعيل معرض للتربية الفنية .

وكان الحفل بحضور مدير مكتب التعليم بالمبرز الأستاذ عبدالعزيز العودة ومساعدية الأستاذ خالد السليم والأستاذ عمر الحسن.
ومشرف التربية الفنية الأستاذ منصور الكليب وعدد من قيادات الحرس الوطني ممثلة بقائد كتيبة الشرطة العسكرية بالإحساء العميد عقيل بن سليمان العقيل ومدير إدارة المدن السكنية والعسكرية بالقطاع الشرقي العميد مهندس/إبراهيم بن عبدالله التويجري والمقدم محمد بن شميس الحارثي والمقدم منصور بن حجاب القحطاني ، وجمع من أولياء الأمور.
وقد بدأ الحفل بمقدمة ترحيبية من رائد، النشاط الأستاذ عماد الطاهر ثم آيات من القرآن الكريم وبعد ذلك قصيدة ترحيبية قدمها احد الطلاب.
ومن ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بن ماجد العرجاني وقد شملت الترحيب بالحاضراين من مشرفين وقيادات في الحرس الوطني ومعلمين وطلاب ووضح من خلالها رؤيته ورسالته التعليمية وأهدافه التي يرغب بتحقيقها من أجل تعليم أفضل وأوضح أن أهدافه وخططه لن تنجح إلا بتعاون الجميع.
وبعد ذلك توالت فقرات البرامج من أناشيد ترحبية ومشاهده تمثيلية وحوارات وعروض متنوعة.
ثم تحدث مدير مكتب التعليم بالمبرز الاستاذ عبدالعزيز العودة بكلمات كان لها أبلغ الأثر في نفوس الحضور حث فيها الطلاب على مواصلة أبداعهم .

وفي الختام تجول الحضور في معرض التربية الفنية والمقام في مركز مصادر التعلم.

 

ؤرسؤيريسربيس رسيرسيريس ررسيربيسصر ييريريسريس يؤريريرسير بيثصبثصيبصثبصث

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>