تقني الأحساء يطلق مهرجان الشبل التقني الخامس غداً

الزيارات: 1363
التعليقات: 0
تقني الأحساء يطلق مهرجان الشبل التقني الخامس غداً
https://www.hasanews.com/?p=6365507
تقني الأحساء يطلق مهرجان الشبل التقني الخامس غداً
إسلام حسن - الأحساء نيوز

تنطلق غدا الثلاثاء 26/7/1437هـ فعاليات مهرجان الشبل التقني والذي تنظمه الكلية التقنية بالأحساء بالتعاون مع المعهد الصناعي الثانوي الأول والثالث وبمشاركة مركز جلو لتنمية الطفل في دور المطاعم بمجمع العثيم ويستمر لمدة 3 أيام في الفترة المسائية من الساعة الخامسة عصراً إلى العاشرة مساءً.

وأشار عميد الكلية والمشرف العام على المهرجان الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب بأن البرنامج يهدف إلى تعريف النشء ببرامج التدريب التقني والمهني وفرص العمل في المستقبل المنظور وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية عن المهن في أوساط المجتمع .

 من جانبه أشار وكيل الكلية لخدمات المتدربين ورئيس اللجنة التنظيمية الأستاذ غازي بن صالح بأنه تم الاستعداد مبكراً لهذا المهرجان والذي يخدم المجتمع بتقديم برامج مفيدة وذات جودة عالية تحقق رسالة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وقد أوضح رئيس وحدة النشاط بالكلية الأستاذ شكري بن عبدالله الحمام بأن المهرجان سيشتمل على العديد من الفعاليات التي تستهدف الأطفال بالدرجة الاولى منها مسابقات تقنية وألعاب ترفيهية وحركية وفقرات إنشادية المهرجان وسيركز المهرجان على أكاديمية الشبل التقني التي تشتمل أركان تقنية ومهنية وتوعوية وقد تم تخصيص العديد من الهدايا والجوائز توزع مباشرة للفائزين.

فيما أشار مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ وليد بن محمد الشويهين بأنه سيخصص جزء كبير من اليوم الأول للمهرجان للأيتام في برنامج ” فرحة يتيم” بالتعاون مع جمعية البر – مركز المزروعية ومركز الصالحية ،وستصاحبه حملة إعلامية سعياً لتحقيق أهدافه بإذن الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>