احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

بالصور.. ليلة رياضية يقيمها طاقم #الأحساء_نيوز في نادي حي “الأمير محمد بن فهد”

الزيارات: 4276
التعليقات: 0
بالصور.. ليلة رياضية يقيمها طاقم #الأحساء_نيوز في نادي حي “الأمير محمد بن فهد”
https://www.hasanews.com/?p=6365427
بالصور.. ليلة رياضية يقيمها طاقم #الأحساء_نيوز في نادي حي “الأمير محمد بن فهد”
محمد الحجي - الأحساء نيوز

في ليلة رياضية مميزة، أقامت صحيفة الأحساء نيوز لمنسوبيها يوماً رياضيا أخذ الطابع الكروي داخل ملاعب نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن فهد الابتدائية.
من جهتها، شكرت إدارة صحيفة الأحساء نيوز مدير المدرسة على مساهمته في إنجاح اليوم الرياضي للصحيفة، والذي وعد بفتح الملاعب لطاقم الصحيفة و كافة الأنشطة التي تقيمها في إطار التعاون المشترك بين وسائل الإعلام ونوادي الأحياء وبخاصة نادي الحي بالمدرسة الذي يشهد له بالتميز والانضباط.
نظم اليوم الأستاذ خالد عبد الرحمن الدوسري مدير العلاقات العامة بحضور الأستاذ عبدالإله الراشد نائب المدير العام  والأستاذ عبدالله السعيد رئيس التحرير وعدد من طاقم الصحيفة.
وفي نهاية اليوم التقط الجميع الصور التذكارية وكرمت الصحيفة مدير المدرسة الأستاذ عبدالرحيم الربيع تقديراً لجهوده.

 

ثرصثربصثرصثص23 ثبرصثضبرصثب ثيصثبثبثص2بصثبص ب32ب2بصثب234بق32ب يريرصرصرصثصر

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>