فريق “فكر” للقراءة بثقافة وفنون #الأحساء

الزيارات: 1604
التعليقات: 0
فريق “فكر” للقراءة بثقافة وفنون #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6365398
فريق “فكر” للقراءة بثقافة وفنون #الأحساء
طالب الموسى - الأحساء نيوز

تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالاحساء وضمن أنشطة المقهى الثقافي وبالتعاون مع فريق (فكر للقراءة) بدعوة الجمهور الكريم لبرنامجها المتمثل في مناقشة كتاب (جبران خليل جبران – البدائع والطرائف) وذلك بقاعة الأستاذ محمد الصندل للفنون التشكيلية بمقر الجمعية بالاحساء يوم الجمعة القادم ٣٠ من شهر رجب ١٤٣٧ من الساعة السابعة والى غاية الساعة التاسعة مساء .

 وقد أفاد الأستاذ علي الغوينم مدير جمعية الثقافة والفنون بالاحساء بأن الجمعية ترحب بالجميع وبكل من يحمل على عاتقه تنفيذ برامج فنية وثقافية سواء كانت فردية أو جماعية ، وأضاف الغوينم بأن فريق (فكر للقراءة) يحمل ضمن برامجه تنفيذ مجموعة من الفعاليات والبرامج التي تحث في أساسها على حب القراءة والعودة للكتب والتي قد هجرها البعض منذ زمن .

 كما بين مشرف المقهى الثقافي بالجمعية الأستاذ صلاح بن هندي بأنه و انطلاقا من حرص الجمعية على نشر الوعي الثقافي وأهمية القراءة فقد حرصنا على دعم هذا الفريق ولذلك سوف يكون هناك ندوات تثقيفية لمناقشة مجموعة من الكتب خلال الأسابيع المقبلة وفي مقر الجمعية مما يساعد على نشر الوعي بأهمية الكتاب ومد جسور الثقافة بين الجمعية وأفراد المجتمع .

 وقد أوضحت رئيسة فريق فكر للقراءة الأستاذة فاطمة العلي بأن فريق (فكر للقراءة) و من منطلق نشر ثقافة القراءة ولما لها من أهمية كبيرة في نهضة الأمم فقد نشأ هذا الفريق لتعزيز حب القراءة وذلك من خلال لقاءات ثقافية تتم من خلالها مناقشة الكتب وكل ما تدور حوله موضوعاتها ولنوسع بذلك دائرة معلوماتنا و نطلع على مختلف الآراء ونتقبل أي اختلافات في الرأي .

 وقد وجهت العلي كل الشكر والتقدير لإدارة الجمعية و للمقهى الثقافي بالجمعية على استضافتهم الفريق وتقديم كل ما يلزم لتنفيذ البرنامج وموجهه الدعوة للجمهور الكريم للحضور والمشاركة .

 

1 8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>