احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

“مقيمة” عربية ترث رجل أعمال سعودي شهير 67 مليون ريال بعد شهر من زواجه بها

الزيارات: 6014
1 تعليق
“مقيمة” عربية ترث رجل أعمال سعودي شهير 67 مليون ريال بعد شهر من زواجه بها
https://www.hasanews.com/?p=6365326
“مقيمة” عربية ترث رجل أعمال سعودي شهير 67 مليون ريال بعد شهر من زواجه بها
متابعات - الأحساء نيوز

تزوجت مقيمة عربية لم تتجاوز 22 عامًا من أحد رجال الأعمال في محافظة جدة مدة شهر، وبعدها فارق زوجها الحياة، لتحصل على ميراثها الشرعي 67 مليون ريال بالإضافة إلى فيلا.

وقالت مصادر: إن رجل أعمال شهير بجدة تزوج عام 1434 بفتاة عربية دون علم أسرته، حيث شهد على زواجه الذي لم يقم بتوثيقه رسميًا شقيقه وأحد أصدقائه، وتمت مراسم الزواج بشكل سري قبل أن يصاب في الشهر الأول من هذا الزواج بأزمة قلبية أثناء وجوده في بيت زوجته الجديدة فارق بعدها الحياة، حسب صحيفة “المدينة”.

وأضافت: أن أبناء وأسرة رجل الأعمال رفضوا في بداية الأمر الاعتراف بزواج أبيهم من الفتاة العربية التي قام محاميها بتقديم دعوى في المحكمة العامة للمطالبة بنصيبها من الميراث الذي قارب المليار ريال.واستطاع محامي الزوجة إثبات الزواج من خلال ورقة مكتوبة وموقعة من الزوج بالإضافة لإحضار الشهود الذين اعترفوا بصحة الزواج، وعلى إثر ذلك وبعد اكتمال جميع مداولات القضية تم إثبات أحقية الأرملة.وكانت المحكمة العامة بجدة قد نظرت الدعوى المرفوعة من محامي الزوجة العربية، حيث صدر الحكم الذي يتضمن الميراث الشرعي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صنهات حمدان

    الحمد لله .. نحن دولة اسلامية تحفظ الحقوق

    . وهذا حقها الشرعي ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>