أكثر من 2000 طالب يزورون المسابقة الخليجية ويتفاعلون مع المهارات الثمانية

الزيارات: 2131
التعليقات: 0
أكثر من 2000 طالب يزورون المسابقة الخليجية ويتفاعلون مع المهارات الثمانية
https://www.hasanews.com/?p=6365059
أكثر من 2000 طالب يزورون المسابقة الخليجية ويتفاعلون مع المهارات الثمانية
إسلام حسن - الأحساء نيوز

في إطار فعاليات مسابقه المهارات الخليجية الرابعة التي تستضيفها المملكة وتنظمها المؤسسة العامة لتدريب التقني والمهني ممثلة بالامانه العامة للمسابقات الوطنية للمهارات بالتعاون مع الكلية التقنية بالدمام واستمرت لمدة ثلاثة أيام بمركز سلطان بن عبدالعزيز لعلوم التقنية بالخبر (سايتك ) ، قام اكثر من 2000 طالب بزيارة الى مقر المسابقة وهم يمثلون الكليات التقنية والمعاهد الصناعية ومدارس التعليم العام ، من الدمام والأحساء والقطيف والجبيل والنعيرية.

هذا وقد اشتملت الجولة على زيارة منصات المسابقة الثمانية وهي: الحلول البرمجية للأعمال ، الحلول البرمجية للأعمال، الجرافيكس ، اللحام ، السيارات، التمديدات الكهربائية ، الشبكات ، التبريد و التكييف ، الأزياء على مدار أيام المسابقة حيث تم تقديم شرح مفصل عن كل مهارة من قبل الخبراء والمحكمين بالتعاون مع لجنة الاستقبال.

وفي ختام الزيارة عبر الجميع عن اعجابهم بما شاهدوه من قدرات عالية يمتلكها أقرانهم من الشباب الخليجي في المجالات التقنية والمهني ، مما سيكون دافع لعدد منهم للمشاركة في مسابقة المهارات الوطنية القادمة ،وفي ختام الزيارة تم توزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية.

وفي سياق متصل أقامت اللجنة المنظمة للمسابقة حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة في مسابقة المهارات الخليجية الرابعة في منتجع هوليدي إن شاطئ نصف القمر ، دار خلاله الأحاديث الودية والأخوية بين أبناء مجلس التعاون الخليجي .

 

اللجنة المنظمة يتوسطون طلاب المدارس جانب من حفل العشاء عل شرف الوفود الخليجية جانب من زيارة طلاب الكليات لمسابقة المهارات الخليجية جانب من زيارة طلاب المدارس لمسابقة المهارات الخليجية طلاب يتفاعلون مع المهارات

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>