احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

مواطن يتفاجأ بـ2.5 مليون في محفظته بعدما ظن خسرها في سوق الأسهم

الزيارات: 3179
تعليقان 2
مواطن يتفاجأ بـ2.5 مليون في محفظته بعدما ظن خسرها في سوق الأسهم
https://www.hasanews.com/?p=6365047
مواطن يتفاجأ بـ2.5 مليون في محفظته بعدما ظن خسرها في سوق الأسهم
نت - الأحساء نيوز

خبأ القدر فرحة كبيرة لأحد المواطنين ، عندما ظن أنه فقد 2.5 مليون ريال، عقب انهيار سوق الأسهم عام 2006، حيث كان وقتها أعطى أمر الشراء لعدد من الأسهم واعتقد أنه خسر أمواله، بينما النظام لم ينفذ الأمر وأصبح المبلغ في محفظته.

وطيلة هذه السنوات لم يدخل المواطن محفظته بعدما أصابه الإحباط، خاصة وأنه باع منزله وجميع ممتلكاته للاستثمار في سوق الأسهم قبل أن ينهار وظن ان جميع احلامه قد تحولت إلى كابوس.

وقال المواطن أنه كان يريد شراء سيارة، وطالبه احد أصدقائه بيع ما تبقى من الأسهم التي في محفظته مهما كانت قيمتها من دون انتظار أن تعود إلى القيمة التي كانت عليها وقت الانهيار، وبعد ذهابها للمصرف طلب من الموظف بيع الأسهم التي في محفظته، إلا أن الموظف فاجأه، بأنه لا توجد أي أسهم في المحفظة، وأن المبلغ الموجود فيها هو 2.5 مليون ريال، وأخبره بأن آخر أمر شراء أسهم له حدث قبل يومين من انهيار السوق، وأنه لم ينفذ بسبب خطأ في الإدخال.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محمد بن عبدالعزيز

    سبحان الله هذا الخطئ الي ماتزعل عليه

    الله يبارك له فى ماله ??

  2. ١
    غير معروف

    للاسف خبر قديم ومستهلك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>