ختام الدور التمهيدي لبطولة “القادسية 14” و “اللجنة المنظمة” تعلن مواجهات دور الثمانية

الزيارات: 1767
التعليقات: 0
ختام الدور التمهيدي لبطولة “القادسية 14” و “اللجنة المنظمة” تعلن مواجهات دور الثمانية
https://www.hasanews.com/?p=6364756
ختام الدور التمهيدي لبطولة “القادسية 14” و “اللجنة المنظمة” تعلن مواجهات دور الثمانية
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

في آخر مباريات الدور التمهيدي من بطولة القادسية والتي تحمل شعار ( أمن وطننا .. مسؤوليتنا ) وبرعاية من الأستاذ نزار الغنام ، ورعاية اعلاممية من “الأحساء نيوز” التقى في نهاية الدور التمهيدي فريقي ( شباب الاتحاد * الازدهار ) حيث يبحث الازدهار عن الفوز ولا غيرة للتأهل لدور الثمانية ولخبطة المجموعة من تغييرات جذرية كبيرة وخاصة الذين يبحثون عن أفضل ثالث حيث أن الوسام يقف على صدارة المجموعة ويمتلك 4 نقاط من فوز وتعادل وفريق شباب الاتحاد يملك نقطتان فقط من تعادلان.
حيث تمكن شباب الاتحاد من تحقيق الفوز ورفع رصيده النقطي الى 5 نقاط ليتصدر بها المجموعة وتمكن من تسجيل هدف الفوز علي الشمري في الدقيقة 14 من الشوط الثاني
وشهدت المباراة ندية واثارة بين الفريقين و طرد لاعبين من فريق الازدهار بعد حصولهما على انذارين متتاليين خلال مجريات وأحداث المباراة.
وبهذه النتيجة يودع الازدهار هذه البطولة ليتأهل عن المجموعة الأولى شباب الاتحاد كأول المجموعة برصيد 5 نقاط بينما تأهل الوسام كثاني للمجموعة برصيد 4 نقاط بفارق المواجهات مع الشعبة الذي تأهل كأفضل ثاني ثالث عن المجموعة الأولى كما تنص عليه شروط البطولة، فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة جلوي الدوسري من شباب الاتحاد .
وشهدت المباراة حضور ممثل الراعي الإعلامي صحيفة الأحساء نيوز الأستاذ صالح المري، و محلل القنوات السعودية الرياضية الكابتن عبدالعزيز الضويحي، و مساعد مدرب شباب نادي هجر الكابتن عصام الشعيبي، وعدد من الشخصيات الرياضية.

هذا و أعلنت اللجنة المنظمة جدول مباريات دور الثمانية والتي ستنطلق مساء هذا اليوم الخميس.

 

page0001IMG_9115 IMG_9119 IMG_9130 IMG_9133 IMG_9139 IMG_9142 IMG_9170 IMG_9171 IMG_9172 IMG_9178 IMG_9181

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>