احدث الأخبار

“رئيس تونس” يعلن فرض حظر تجوال من 7 مساء حتى 6 صباحًا اعتبارا من اليوم الاثنين فيصل بن فرحان يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية تونس لبحث تطورات الوضع التونسي تناول المانجو يؤثر على الساق عايد زوجته ضربًا بالعقال لانشغالها بـ”PUBG” !! مدينتان سعوديتان تسجلان نصف درجة الغليان .. و8 مدن بينها “الأحساء” تُسجّل “45 – 48.5” مكافحة التستر: تخفيف اشتراطات الترخيص للمستفيدين من الفترة التصحيحية 300 متطوع يرصدون “التشوه البصري” في الأحساء (صور) أمانة الأحساء تُتلف 7.5 طن ” أغذية فاسدة ” وترفع 180 رأساً من “المواشي النافقة” (صور) “الصحة”: جرعات لقاح كورونا ترتفع إلى 24.9 مليون .. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين بإجمالي تجاوز 236 ألفا منذ انطلاق المشروع.. “مسام” ينتزع 369 لغما في اليمن خلال أسبوع باستثمارات تتجاوز 35 مليار ريال .. أكثر من ألف مصنعًا للحلويات والشوكولاتة في “المملكة” “هلال الشرقية” يستقبل أكثر من 20 ألف مكالمة هاتفية خلال إجازة عيد الأضحى

الاتصالات تكشف موعد فصل الخدمة عن العملاء ممن لم يوثق “بصمته”

الزيارات: 3508
التعليقات: 0
الاتصالات تكشف موعد فصل الخدمة عن العملاء ممن لم يوثق “بصمته”
https://www.hasanews.com/?p=6364736
الاتصالات تكشف موعد فصل الخدمة عن العملاء ممن لم يوثق “بصمته”
متابعات - الأحساء نيوز

اضطر عملاء إلى الخروج من مكاتب الاتصالات السعودية في بعض المدن بعد تعطل نظام البصمة الذي تم إقراره من قبل الاتصالات السعودية لمشتركيها، فيما حرصت الشركة على توزيع مهام التبصيم لمواقع شركاء آخرين. في حين مددت الشركة مهلة فصل الخدمة حتى الثاني من يونيو القادم.

ووفقا لصحيفة عكاظ قال مدير إدارة الإعلام والاتصالات السعودية ياسر عبدالعزيز الغسلان: «شهدت مكاتبنا إقبالا كبيرا من العملاء في جميع أنحاء السعودية، ولمواجهة هذا الإقبال سخرت الشركة مواردها التقنية والبشرية للإسراع في عملية توثيق البصمة وتسهيلها عبر جميع منافذ البيع المنتشرة في المملكة ومحلات الجوالات والأكشاك والمجمعات التجارية، إضافة إلى الفرق الفنية التي قامت بزيارات منزلية والجهات الحكومية وكبريات الشركات لتوثيق بصمات العملاء في أماكن عملهم».
وعن موعد فصل الخدمة عمن لم يقم بتوثيق بصمته أضاف الغسلان: «تم تمديد المهلة من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالنسبة لعملاء الخطوط مسبقة الدفع حتى 26 شعبان 1437، الموافق 2 يونيو 2016، وبالنسبة لعملاء المفوتر فتنتهي المهلة بتاريخ 23 شوال 1437، الموافق 28 يوليو 2016».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>