ابتدائية “العمران” تكرم الموهوبين في حفل ختامي

الزيارات: 2995
التعليقات: 0
ابتدائية “العمران” تكرم الموهوبين في حفل ختامي
https://www.hasanews.com/?p=6364697
ابتدائية “العمران” تكرم الموهوبين في حفل ختامي
حسن العلي - الأحساء نيوز

انطلاقاً من اهتمام وزارة التعليم وادارة التعليم بالاحساء بالموهبة والموهوبين قامت ادارة مدرسة العمران الابتدائية مؤخراً بتكريم الطلاب الموهوبين المشاركين في برامج ومسابقات اسبوع موهبة ونادي الموهوبين والذي نفذ في مطلع شهر رجب الحالي حيث نفذ نادي الموهوبين بالمدرسة العديد من الانشطة والمسابقات ابتداءً من الحملة الاعلامية للموهوبين والموهبة بتوزيع المطويات الخاصة والبنرات في المدرسة والتي تحث على تنمية المواهب والابداعات الطلابية ثم تنفيذ المسابقات كمسابقة عاشق القرآن ومسابقة الشاعر الصغير ومسابقة الرسام المبدع ومسابقة المنشد الموهوب والعديد من البرامج الاخرى الاذاعية والتنافسية.

وقد وزعت شهادات التكريم والجوائز على الطلاب الفائزين بالمراكز الاولى وعلى الطلاب المشاركين في هذه البرامج وقد التقطت الصور التذكارية مع الطلاب وفي نهاية الحفل قدم الطلاب المشاركين وطلاب النادي درعاً تذكارياً لمدير المدرسة الاستاذ علي محمد صالح السلمان لرعايته ومتابعته برامج وانشطة النادي.

كما قدم الاستاذ يوسف الشايب منسق الموهوبين بالمدرسة خالص الشكر لادارة المدرسة على اهتمامها بهذا الجانب وللطلاب الموهوبين على حسن تفاعلهم ومشاركتهم ولجميع المعلمين المساعدين و المشاركين في لجان التحكيم للمسابقات المذكورة ولجميع من شارك في انجاح هذه البرامج .

يذكر ان ادارة المدرسة قامت الشهر الماضي بتكريم للطلاب الموهوبين والذين اجتازو اختبار قياس موهبة لهذا العام في احتفالية خاصة بهم .

 

 

IMG_1255 IMG_1256 IMG_1257 IMG_1258 IMG_1259 IMG_1260 IMG_1261 IMG_1262 IMG_1263 IMG_1264 IMG_1265 IMG_1266 IMG_1267 IMG_1268 IMG_1269 IMG_1270

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>