ابتدائية العيون الـ 5 تنفذ “فينا خير” .. و”العيون” التطوعي يشارك في التوزيع

الزيارات: 2609
تعليقان 2
ابتدائية العيون الـ 5 تنفذ “فينا خير” ..  و”العيون” التطوعي يشارك في التوزيع
https://www.hasanews.com/?p=6363884
ابتدائية العيون الـ 5 تنفذ “فينا خير” ..  و”العيون” التطوعي يشارك في التوزيع
أحمد العساف - الأحساء نيوز

نفذت  الابتدائية الخامسة بالعيون يوم الأربعاء الماضي برنامج ” فينا خير ”   تحت قيادة قائدة المدرسة  جوهره الكليب ووكيلات المدرسة  ساره العساف وهيفاء الخالدي وبإشراف وتنفيذ رائدة النشاط / عواطف القرناس والاستاذة هياء الكليب وبمشاركة المعلمات / منى العبود وهاجر الغريب وسارة الحمادي وخلود الدولة ونورة الرحيمان وخلود البراز ومجموعة من المعلمات .

 ووجهة أسرة المدرسة  شكر خاص لطالبات الصفوف العليا ووليات أمورهن على حسن التعاون والمبادرة الخيرية هذا وقد تم توزيع الأعمال الخيرية التي تمثلت في مبلغ نقدي وعدداً من الهدايا من قبل فريق العيون التطوعي الذي وجهت له المدرسة جزيل الشكر والامتنان على التعاون المميز ، وبدوره شكر رئيس الفريق بالإنابة سعد بن حمد العيد إدارة ومنسوبات المدرسة على ثقتهن الكريمة في اختيار الفريق كما أشاد العيد بالمبادرة الغير مستغربة وسأل المولى أن يجزاهن خير الجزاء .

يذكر إن المدرسة قامت بتوزيع أكثر من 200 هدية على الأطفال والعمال وسط إعجاب كبير من الأهالي في العيون .

 

9 90 888 900 8888 9000 90000

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالله الحنوط

    يعني فرحانين ان فيكم خير ☺
    اللي بيسوي خير بينه وبين نفسه ?

  2. ١
    ابوريان...

    جزاكن الله خير والله يقويكن وعمل خيري سيحسب لكن بالدنيا والاخره ربي يوفقكن لكل خير ونحتاج مثل هذه الاعمال ,, ومالنا الا الدعاء لكن والامنيه مشاركتكن ف الاجر ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>