6 سعوديين يتنافسون على “العالمية” في “فن الخطابة”

الزيارات: 1547
التعليقات: 0
6 سعوديين يتنافسون على “العالمية” في “فن الخطابة”
https://www.hasanews.com/?p=6363742
6 سعوديين يتنافسون على “العالمية” في “فن الخطابة”
يوسف القضيب - الأحساء نيوز

يتنافس ٦ سعوديون في التصفيات الاخيرة لمسابقات فن الخطابة العالمية، والمؤهلة للبطولة العالمية والتي ستقام في الولايات المتحدة الامريكية في شهر اغسطس، من هذا العام حيث يتنافس السعوديين الستة مع ١٢ متسابق اخرين من جنسيات مختلفة، وذلك خلال المسابقات التي تقام حاليا في الملتقى السنوي الثالث لتوستماسترز، والذي يعقد حاليا في الفترة من ٢١-٢٣ ابريل في فندق الشيراتون بالدمام.

واوضح مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام للملتقى صالح بن حنيتم  الغامدي في بيان صحافي، عن تأهل ١٦متسابق للتصفيات النهائية المؤهلة للبطولة العالمية والتي ستقام في أميركا في شهر اغسطس المقبل، من ضمنهم ٦ سعوديين يتنافسون على العالمية في فن الخطابة، مشيرا الى ان  الفائز في مسابقة الخطبة العالمية سيتأهل  إلى المنافسة على العالمية في الولايات المتحدة الامريكية في أغسطس 2016.

ولفت الى مشاركة اكثر من ١٠٠ متسابق في المسابقة السنوية التي تقام حاليا في أربعة تخصصات باللغتين العربية والانجليزية  وهي :الخطب الارتجالية والخطب المعدة، والخطب الفكاهية،وتقويم الخطب، والخطب العالمية والتي تتضمن  مجال مهارات التواصل والقيادة والورش التعليمية المتخصصة في تطوير مهارات الاتصال والقيادة. مشيرا الى مشاركة  مدربين ومتحدثين عالميين في اكثر من 8 ورشات عمل ذات مستوى عالٍ للمشتركين تعقد على مدى الثلاث أيام وهي مدة الملتقى الذي يحضره اكثر من ١٠٠٠ مشارك من داخل المملكة وخارجها معتبرا ان المسابقة ستكون تجربة تعليمية رائعة وملتقى لتقوية شبكة العلاقات العامة العالمية.

وأن الملتقى هو أكبر فعالية من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأحد أكثر الفعاليات تأثيراً. مشيراً إلى أن الهدف من الملتقى هو دعم البرامج التعلمية في مجال فن التواصل والقيادة ومسابقات الخطابة وتوسيع شبكة العلاقات العامة على مستوى المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن المؤتمر يقام بشكل سنوي على مستوى القطاع .

IMG_4444 IMG_4445 IMG_4447

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>