رئيس “العيون” يُسير حافلة لمؤازرة “الاتفاق” أمام “الطائي”

الزيارات: 1575
1 تعليق
رئيس “العيون” يُسير حافلة لمؤازرة “الاتفاق” أمام “الطائي”
https://www.hasanews.com/?p=6363580
رئيس “العيون” يُسير حافلة لمؤازرة “الاتفاق” أمام “الطائي”
أحمد العساف - الأحساء نيوز

تكفل الأستاذ خالد بن سالم السبيعي رئيس مجلس إدارة نادي العيون بتسيير حافلة لنقل جماهير نادي العيون لمؤازرة نادي الاتفاق مساء اليوم السبت إلى معلب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك لحضور لقاء مباراة الاتفاق و الطائي لكي يتحدد هوية الفريقين الصاعدين إلى دوري جميل للمحترفين والهابط إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن انحصر الصعود على فرق المجزل والاتفاق والباطن فيما يشهد قاع الترتيب صراعاً كبيراً بين أكثر من فريق لتفادي سيناريو الدرعية الذي تأكد هبوطه رسميّاً قبل عدة جولات .


حيث يتطلع فريق الاتفاق إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق حلم جماهيره بالعودة مجدداً إلى دوري جميل للمحترفين ويعول الاتفاق الذي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة على عاملي الأرض والجمهور لانتزاع الفوز وتتويج موسمه بخطف إحدى بطاقتي الصعود إلى الدوري الممتاز .


في المقابل يدخل فريق الطائي المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 42 نقطة وسيحاول تحسين مركزه في الترتيب العام بعد أن فقد فرصته في المنافسة على الصعود .


وعلى الراغبين حضور المباراة عليكم التواجد بالقرب من مبنى بلدية العيون في تمام الساعة الثالثة عصرا من أجل نقل الجماهير، وتحدد موعد العودة لجماهير العيون بعد نهاية اللقاء مباشرة .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مواطن يحب وطنه

    ان شاء الله يفوز الطائي
    كم أتمنى بقاء هذا الفريق بالدرجة الأولى
    وهو الأتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>